هكذا يتعامل بوستيكوغلو مع إمكانية خلافته كلوب في ليفربول

time reading iconدقائق القراءة - 2
أنجي بوستيكوغلو مدرب توتنهام في مواجهة إيفرتون - 3 فبراير 2024 - Reuters
أنجي بوستيكوغلو مدرب توتنهام في مواجهة إيفرتون - 3 فبراير 2024 - Reuters
لندن-أ ف ب

قلّل أنجي بوستيكوغلو مدرب توتنهام هوتسبير، من أهمية تقارير أفادت بإمكانية إشرافه على ليفربول خلفاً ليورغن كلوب، الذي قرر الرحيل عن "الحمر" في نهاية الموسم.

ووَرَدَ اسم الإسباني تشابي ألونسو لاعب الوسط السابق لليفربول، كأبرز المرشحين لخلافة كلوب في ظلّ الموسم التاريخي الذي يقدّمه مع باير ليفركوزن.

كذلك رشّحت وسائل إعلام إنجليزية بوستيكوغلو لتولّي المهمة، بعد موسمه الأول الناجح حتى الآن مع توتنهام، الذي يحتلّ المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لكن المدرب الذي قاد منتخب أستراليا إلى لقب كأس آسيا عام 2015، شدّد على أن تركيزه منصبّ بشكل كامل على إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، عشية استضافة ولفرهامبتون في المرحلة 25 من الدوري الإنجليزي.

وقال: "قد أكون ربما ضمن اللائحة المختصرة (في وسائل الإعلام لتولّي المهمة). لا أعتقد بأنني أريد قول أي شيء عن ذلك، إذ لا يشغل بتاتاً جزءاً من تفكيري في ما يخصّ أولوياتي في الحياة ومهنتي حالياً".

وأضاف: "أنا هنا منذ 7 أشهر فقط، لذلك هذا أمر لا يحتاج إلى شرح".

وسُئل بوستيكوغلو عمّا إذا كان يشعر بإطراء لربط اسمه بتدريب ليفربول، فأجاب: "لا يهمّ. ولكن في نهاية المطاف، إذا كنت أنفذ عملاً جيداً، آمل بأن يُقدّر الناس ذلك بشكل أو بآخر".

وحدّد أولوياته بـ"إنهاء الموسم بقوة مع توتنهام والتأكد من أننا نحاول إنشاء أسس قوية حقاً لما نريد أن نكون عليه في الأعوام المقبلة".

وزاد: "هذا لا يمكن أن يحصل إلا إذا ركّزت بشكل كامل على ما يمكن أن تجلبه لنا هذه المباريات الـ14 الأخيرة" في الدوري.

تصنيفات

قصص قد تهمك