مدرب ولفرهامبتون يكشف طبيعة إصابة كونيا قبل مواجهة توتنهام

البرازيلي أصيب في العضلة الخلفية ويسابق الزمن من أجل العودة بسرعة

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرازيلي ماتيوس كونيا لاعب ولفرهامبتون يحتفل بهدفه في مرمى تشيلسي - 4 فبراير 2024 - AFP
البرازيلي ماتيوس كونيا لاعب ولفرهامبتون يحتفل بهدفه في مرمى تشيلسي - 4 فبراير 2024 - AFP
دبي-الشرق

قدم غاري أونيل مدرب ولفرهامبتون تحديثاً عن إصابة البرازيلي ماتيوس كونيا، الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية خلال هزيمة يوم السبت أمام برينتفورد 2-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واضطر البرازيلي إلى مغادرة الملعب في الدقيقة 20 وأجرى سلسلة من الاختبارات والأشعة في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وفي حديثه لموقع النادي اليوم الأربعاء، قال أونيل: "إنها إصابة كبيرة إلى حد ما في العضلة الخلفية. لا يوجد جدول زمني لعودته. لقد تحدثت مع ماتيوس كثيراً وهو يريد فقط مواصلة الضغط للعودة في أسرع وقت ممكن".

وتابع: "لقد بدأ العمل على ذلك بالفعل، لذلك سنقوم بمراقبته أسبوعاً بعد أسبوع، يوماً بعد يوم، لنرى إلى أي مدى يمكن أن يصل ومدى سرعة تعافيه. إنه حريص على العودة في أقرب وقت ممكن".

وقال مدرب الذئاب: "من الواضح أنها ضربة كبيرة لنا وللفريق ولماتيوس بسبب العمل الذي كان يقوم به. المستوى الذي كان فيه استثنائياً. هذه الأشياء تحدث، كل فريق يعاني من الإصابات. لقد غاب تشاني لأكثر من شهر مع كأس آسيا وتمكنا من مواصلة العمل وعلينا أن نفعل الشيء نفسه بدون ماتيوس".

وسيتم ترك الذئاب دون خيارات في مركز قلب الهجوم إذا لم يتمكن كونيا من التعافي بشكل كامل قبل السفر لمواجهة توتنهام في نهاية هذا الأسبوع، حيث انضم ساسا كالايدزيتش إلى أينتراخت فرانكفورت على سبيل الإعارة الشهر الماضي، في حين أنهى فابيو سيلفا انتقالاً مؤقتاً إلى رينجرز بعد أن وجدت صعوبة في تأمين وقت لعب منتظم في مولينو.

تصنيفات

قصص قد تهمك