ما هي رسالة مبابي لريال مدريد بعد طيّ صفحة باريس سان جيرمان؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليان مبابي بعد فوز باريس سان جيرمان على ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا - 14 فبراير 2024 - AFP
كيليان مبابي بعد فوز باريس سان جيرمان على ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا - 14 فبراير 2024 - AFP
دبي-الشرق

أبلغ النجم الفرنسي كيليان مبابي ريال مدريد، أنه يرغب باللعب للنادي الإسباني فقط، كما أوردت صحيفة "ماركا".

جاء ذلك بعدما قرر اللاعب الرحيل عن باريس سان جيرمان، بعد انتهاء عقده في يونيو المقبل.

الصحيفة تحدثت عن "بدء العد التنازلي" لانضمامه إلى ريال مدريد، بعد مسلسل دام 7 سنوات.

وأضافت أن "كلّ شيء يشير" إلى أن التعاقد مع مبابي "سيكون واقعاً بدءاً من 1 يوليو المقبل"، مستدركة أن "الاتفاق لم يُستكمل بعد، لكن الخطوات هذه المرة تسير في الاتجاه الصحيح، كما أن الفرنسي أدرك تماماً ما يريده ريال مدريد، الذي يعلم مسؤولوه أن مبابي يريد فقط اللعب للفريق الأبيض، كما أبلغهم بذلك".

"أوراق" والدة مبابي

وأشارت إلى أن مبابي أبلغ ريال مدريد هذا الأسبوع أن "وجهته لن تكون سوى سانتياغو برنابيو"، فيما أراد مسؤولو النادي "أفعالاً، تتجاوز الوعود التي قطعها (اللاعب) قبل عامين"، قبل أن يبدّل رأيه ويمدد عقده مع باريس سان جيرمان.

وأضافت أن مبابي كان يدرك أن عليه اتخاذ قرار بشأن مستقبله، لأن ريال مدريد كان سينتظره فقط خلال فبراير. ولذلك اتخذ الخطوات التي حدّدها النادي الإسباني، بدءاً من الرسالة التي تفيد بأنه يريد فقط الانضمام لريال مدريد، فأقنع الجميع وقلب الوضع بالكامل.

"ماركا" لفتت إلى وجوب إنجاز الاتفاق بين الجانبين، معتبرة أن فايزة العماري، والدة اللاعب ووكيلته، "لم تعد تمسك بكل الأوراق في يدها". وتابعت أن مبابي أظهر للمرة الأولى أن رغبته تتجاوز أي ظرف آخر، حتى المال الذي "سيتوجّب عليه التخلّي عن مبالغ ضخمة منه" لتحقيق حلمه.

تصنيفات

قصص قد تهمك