الخليفي "فوجئ" بقرار مبابي... و"سعيد باستثماره" في اللاعب

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليان مبابي مع رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي بعد توقيعه عقداً جديداً مع النادي - 21 مايو 2022 - Reuters
كيليان مبابي مع رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي بعد توقيعه عقداً جديداً مع النادي - 21 مايو 2022 - Reuters
دبي-الشرق

"فوجئ" ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، حين أبلغه النجم الفرنسي كيليان مبابي بقراره الرحيل عن النادي، لكنه "سعيد باستثماره" في اللاعب، بحسب إذاعة "مونتي كارلو".

جيروم روتان، وهو لاعب سابق يقدّم برنامجاً تبثه الإذاعة، تحدثت عن "كواليس" المناقشات بين الجانبين، مضيفاً: "أخبرني رئيس باريس سان جيرمان أنه يشعر بخيبة حتماً، لأنه أراد تمديد" عقد اللاعب، الذي ينتهي الصيف المقبل.

وأضاف: "لكنه رجل أعمال، ويدير ملايين اليوروهات منذ سنوات. تلقائياً، اعتاد بالفعل على فكرة خسارة جزء من استثماره، الذي نفذه قبل ست سنوات في مبابي... أعرب عن تقديره لأن مبابي جاء ليبلغه قراره وجهاً لوجه، ولن تكون هناك عقوبة. إنه سعيد بإجمالي استثماره".

واستدرك روتان: "ليست هناك خيبة أمل، لكن الخليفي ربما فوجئ بهذا القرار. كان يتوقع قراراً آخر، أن يبقى، مع العرض الذي قدّمه. لكن ما يدركه اليوم هو أن القرار اتُخذ قبل يومين وأن (أداء) كيليان مبابي لم تشبه شائبة على الملعب ضد ريال سوسيداد" الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وتابع: "لذلك وضع الرئيس خيبة الأمل جانباً قليلاً. الشعور الذي ينتابني هو أنهم توقعوا رحيل مبابي... لم يحدث (حوار) "ساخن" خلال مناقشتهما. إنه نقاش بين رجلين، بين شخصين يحترمان بعضهما بعضاً كثيراً".

تصنيفات

قصص قد تهمك