ضربة قوية لنيوكاسل وإنجلترا بإصابة كالوم ويلسون

الدولي الإنجليزي سيغيب بين 9 و12 أسبوعاً

time reading iconدقائق القراءة - 2
كالوم ويلسون لاعب نيوكاسل بمواجهة نوتنغهام - 10 فبراير 2024 - REUTERS
كالوم ويلسون لاعب نيوكاسل بمواجهة نوتنغهام - 10 فبراير 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

تلقى نادي نيوكاسل ومنتخب إنجلترا ضربة قوية بإصابة الدولي كالوم ويلسون واحتمال غيابه لمدة تصل إلى 12 أسبوعاً.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" في خبر حصري، أن كالوم ويلسون يحتاج إلى إجراء عملية جراحية بعد إصابته في عضلة الصدر، وسيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 9 و12 أسبوعاً.

وتتعلق مشكلة ويلسون بالصدر، وهي عضلة الصدر التي تتصل بعظام الجزء العلوي من الذراع والكتف، وكان قد تعافى للتو من مشكلة في ربلة الساق.

وعلمت الصحيفة أن المهاجم الإنجليزي سيخضع للجراحة هذا الأسبوع، وقد يؤدي ذلك إلى استبعاده حتى أوائل مايو، مما يعني أنه سيغيب عن غالبية الموسم.

غياب مؤثر

في كل الأحوال، من شبه المؤكد أنه لن يشارك في المباريات الـ10 المقبلة لنيوكاسل، وإذا لم يلعب مرة أخرى هذا الموسم، فهذا يعني أن ويلسون قد لعب آخر مباراة له مع الفريق ضد نوتنغهام، ولن يلعب مجدداً كون عقده ينتهي في الصيف القادم.

كالوم ويلسون لاعب نيوكاسل يخرج من الملعب بعد تعرضه للإصابة بمواجهة نوتنغهام - 10 فبراير 2024
كالوم ويلسون لاعب نيوكاسل يخرج من الملعب بعد تعرضه للإصابة بمواجهة نوتنغهام - 10 فبراير 2024 - REUTERS

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً للإصابة خلال الفوز 3-2 في نهاية الأسبوع الماضي على نوتنغهام فورست بعد اصطدامه مع أحد المدافعين في وقت متأخر من المباراة.

وكشف المزيد من الفحوصات أن هناك حاجة لعملية جراحية، مما أدى إلى حرمان إيدي هاو من لاعب كان يأمل أن يكون له تأثير كبير في الأسابيع المقبلة بعد عودته إلى التشكيلة الأساسية للمرة الأولى منذ ما قبل عيد الميلاد.

وسيغيب ويلسون الآن عن المباريات المقبلة لمنتخب إنجلترا في شهر مارس، ومن المرجح أن تؤثر الانتكاسة بشكل كبير على فرصه في الانضمام لتشكيلة يورو 2024.

تصنيفات

قصص قد تهمك