ميلان يستعيد سيمون كيير أمام رين ويُبعد شوكويزي

time reading iconدقائق القراءة - 2
ستيفانو بيولي مدرب ميلان - AFP
ستيفانو بيولي مدرب ميلان - AFP
دبي-الشرق

اتخذ المدير الفني لنادي ميلان، ستيفانو بيولي، قرارًا بعودة قلب الدفاع الدولي الدنماركي سيمون كيير إلى قائمة الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي هددت مشاركته أمام رين في ذهاب دور الـ 16 الأول في بطولة الدوري الأوروبي.

وحامت شكوك حول سيمون كيير وصامويل شوكويزي الذين كانت مشاركتهما مساء اليوم الخميس أمام ستاد رين الفرنسي في مباراة ذهاب دور الـ 16 الأول ببطولة الدوري الأوروبي "غير مؤكدة"، ومحل تساؤل من قبل الجمهور والصحفيين.

وأجرى سيمون كيير تدريبات فردية خلال اليومين الماضيين قبل أن يقوم ببعض التمارين الرياضية مساء الاربعاء بعد شعوره بعدم الراحة في العضلات.

وأصيب سيمون كيير في فوز ميلان على نابولي مطلع هذا الأسبوع (1-0) ضمن منافسات الدوري الإيطالي، ما جعل جاهزيته لمباراة رين محل شك.

في هذه الأثناء، عاد صامويل شوكويزي لتوه إلى إيطاليا بعد رحلة طويلة من نيجيريا، حيث خسر نهائي كأس أمم إفريقيا أمام كوت ديفوار، قبل أن يحصل على تكريم خاص من رئيس نيجيريا.

وذكرت صحيفة ميلان نيوز أن ستيفانو بيولي أكد على قدرة سيمون كيير في لعب الأدوار الأولى أمام رين، حيث شعر بتحسن كبير خلال الساعات القليلة الماضية، بالتالي يجب أن يكون متاحاً.

وإذا عاد المدافع الدولي الدنماركي سيمون كيير إلى تشكيلة ميلان الأساسية، سيوقف تنفيذ بيولي لفكرة الاعتماد على ثيو هيرنانديز في منطقة قلب الدفاع.

من ناحية أخرى، لن يتم استدعاء النسر النيجيري شوكويزي على الرغم من أنه تدرب بمفرده في الميلانيلو بعد ظهر اليوم الخميس.

وسيمثل غياب شوكويزي ضربة موجعة لبيولي من حيث تعدد الخيارات الهجومية على مقاعد البدلاء.

تصنيفات

قصص قد تهمك