ديمبيلي: عانيت كثيراً في برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب برشلونة عثمان ديمبيلي خلال مباراة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا - 4 أكتوبر 2022 - Reuters
لاعب برشلونة عثمان ديمبيلي خلال مباراة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا - 4 أكتوبر 2022 - Reuters
دبي-الشرق

كشف الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب باريس سان جيرمان عن تطلعاته مع الفريق الفرنسي بعد انتقاله من برشلونة الصيف الماضي، كاشفاً أنه "عانى كثيراً" في صفوف النادي الكتالوني.

في تصريحات لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية قبل مواجهة ريال سوسيداد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، كشف اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً عن الاختلافات بين برشلونة والنادي الباريسي قائلاً: "برشلونة نادٍ كبير جداً، ونحن نعرف ذلك. لكن باريس سان جيرمان أيضاً نادٍ ضخم، أرى ذلك داخل الملعب وخارجه". 

وأضاف: "بصرف النظر عن الطقس، بالنسبة لي لا توجد تغييرات كبيرة. الأمر نفسه ينطبق على الملعب، كامب نو ضخم وتاريخي. لكن في بارك دي برانس، الأجواء استثنائية".

وتابع: "وصلت إلى برشلونة عندما كان عمري 20 عاماً. إنه المكان الذي نشأت فيه على الصعيدين الشخصي والمهني. لقد عانيت كثيراً هناك. مررت بأوقات صعبة للغاية". 

وأضاف: "بعد ذلك، شيئاً فشيئاً، مع مرور السنين، أصبح كل شيء أفضل... إنه التطور المنطقي للاعب محترف شاب".

تحدث ديمبيلي أيضاً عن توقعاته للموسم الحالي مع فريق العاصمة الفرنسية الذي اعتبره يمر بمرحلة إعادة بناء، وقال: "أتوقع أن يفوز باريس سان جيرمان بالألقاب. في الوقت الحالي نحن في القمة في جميع المسابقات".

وأضاف: "الهدف هو أن ينتهي الموسم في وقت متأخر قدر الإمكان. في يونيو مع نهائي دوري أبطال أوروبا، وأن نتمكن من الحصول على أكبر عدد من الألقاب".

تصنيفات

قصص قد تهمك