إنريكي يؤكد عودة مبابي وجاهزية سان جيرمان لمواجهة سوسيداد

time reading iconدقائق القراءة - 2
لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال سوسيداد - 13 فبراير 2024 - X/@PSG_inside
لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال سوسيداد - 13 فبراير 2024 - X/@PSG_inside
دبي-الشرق

أكد لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، أن فريقه جاهز لمواجهة ريال سوسيداد في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء 14 فبراير على ملعب بارك دي برنس.

وأشاد إنريكي بخصمه الإسباني قائلاً: "الأمر بسيط للغاية، عليك أن تأخذ الكرة منهم في أسرع وقت ممكن وتحاول ألا تخسرها. ريال سوسيداد هو أحد الفرق التي استقبلت أقل عدد من الأهداف في المسابقة. إنه خصم لا يقدم أي خدمة، ويضغط بقوة. إنه أحد أفضل الفرق في المسابقة، والذي تأهل من المجموعة التي كان ضمنها وصيف البطولة الأخيرة. لديهم مستوى عالٍ للغاية، وهذا واضح".

وعن مدرب سوسيداد إيمانول ألغواسيل قال إنريكي: "إيمانول مدرب عظيم. إنه في بيته. لديه فلسفة مثيرة للاهتمام. يخرج مركز تدريب ريال سوسيداد العديد من اللاعبين، ويتمتع النادي بفترات انتقالات متوازنة. كان الفريق أيضاً يلعب بشكل جيد قبل وصول إيمانول، لأن العديد من المدربين الجيدين عملوا هناك. أهنئهم وآمل ألا يلعبوا بشكل جيد يوم الأربعاء".

نظام المداورة وجاهزية مبابي

واعتبر إنريكي أن "كل لاعب يعلم أن بإمكانه الانضمام إلى هذا الفريق وأن يكون أساسياً. كمدرب، هذا هو هدفي. أريد من الجميع أن يعرفوا أنهم مهمون، وأنهم يستطيعون مساعدة الفريق، في الملعب أم لا. إن الاضطرار إلى الاختيار يمثل عائقاً ولكنه ديناميكية إيجابية".

وعن جاهزية كيليان مبابي، الذي غاب عن مباراة الفريق الأخيرة في الدوري الفرنسي، قال إنريكي: "أعتقد أنه عندما يمتلك فريق لاعباً بحجم كيليان مبابي، عليه أن يفهم أنه كلما لعب أكثر، كان ذلك أفضل بالنسبة لهم. كان بإمكانه اللعب قبل 4 أيام لكن المخاطرة لم تكن تستحق العناء".

وأضاف المدرب الإسباني: "دوري أبطال أوروبا هي منافسة مختلفة، حيث يتعين عليك أن تكون أفضل من خصمك في مباراتين. لدي ضمان بأن الفريق جاهز وأن جميع اللاعبين مشاركين".

تصنيفات

قصص قد تهمك