ضربة موجعة لأتلتيكو مدريد بإصابة موراتا قبل لقاء الإنتر

time reading iconدقائق القراءة - 2
إصابة ألفارو موراتا في مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد في الليغا 11-2-2024 - Atleti/x
إصابة ألفارو موراتا في مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد في الليغا 11-2-2024 - Atleti/x
دبي-- الشرق

تعرض المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا لإصابة مُقلقة في الركبة خلال مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية في الجولة 24 من الليغا يوم أمس الأحد، لتصبح مشاركته مُهددة بعد أيام قليلة ضد إنتر ميلان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب التشخيص المبدئي لما حدث للاعب أثناء مباراة إشبيلية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان عندما خسر الأتلتي بهدف دون رد، فقد تعرض موراتا لإصابة لإصابة مؤلمة بإلتواء ركبته ليغادر الملعب وهو بيبكي رفقة أعضاء الجهاز الطبي للفريق.

وأجبر موراتا على مغادرة الملعب في الدقيقة 46، وبعد المباراة أكد أتلتيكو مدريد عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر (X) أن لاعب يوفنتوس السابق أصيب بإلتواء في الركبة.

وسيخضع اللاعب لفحوصات طبية مكثفة في الساعات المقبلة لتحديد مدة غيابه عن الملاعب؛ لكن يبدو أنه من غير المرجح أن يتعافى في الوقت المناسب قبل مباراة دور الـ16 من دوري الأبطال أمام إنتر ميلانو الأسبوع المقبل، الموافق 20 فبراير.

وستقام مباراة الذهاب على ملعب جوسيبي مياتزا في ميلانو، بينما ستقام المباراة الفاصلة في مدريد يوم 13 مارس المقبل.

ومن دون شك سيكون غياب موراتا بمثابة الضربة الموجعة لخطط المدير الفني دييغو سيميوني، حيث يقدم موسمًا رائعًا على الصعيدين المحلي والقاري.

وسجل لاعب ريال مدريد الأسبق ما مجموعه 19 هدفًا في 32 مباراة في جميع المسابقات مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم 2024/2023، ليساعد فريقه على التواجد في المربع الذهبي بجدول ترتيب الليغا، وتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا متفوقاً على لاتسيو الإيطالي، بالإضافة للتأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بلباو.

تصنيفات

قصص قد تهمك