فلورنتينو بيريز: ملعب سانتياغو برنابيو يحدد مصير ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يتحدث خلال تكريم أعضاء في النادي - 10 فبراير 2024 - realmadrid.com
رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يتحدث خلال تكريم أعضاء في النادي - 10 فبراير 2024 - realmadrid.com
دبي-الشرق

اعتبر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، أن ملعب "سانتياغو برنابيو" المتجدد "سيحدد مصير" النادي ويشكّل "علامة فارقة" في تاريخه، إضافة إلى كونه مصدراً مالياً.

يأتي ذلك بعد يوم على إعلان أن "سانتياغو برنابيو" سيستضيف للمرة الأولى عام 2025، مباراة في دوري كرة القدم الأميركية "أن أف أل"، علماً أن استكمال تجديده مرتقب في الشهور المقبلة.

فلورنتينو الذي كان يتحدث خلال تسليم شارات ماسية وذهبية وفضية، لتكريم أعضاء في النادي من دون انقطاع لمدة 60 و50 و25 عاماً، قال: "ريال مدريد هو شعور. إنه النادي الرياضي الأكثر تطلّباً، مع الاقتناع بأن اللعب النظيف هو الطريق إلى النجاح. ولهذا السبب نريد اليوم إظهار المودة والاحترام اللذين يكنّهما النادي تجاهكم... أشعر بالفخر لمشاركة أحلام كثيرة. من دونكم لم يكن ممكناً تشييد أي شيء. بفضلكم تغلّبنا على تحديات مستحيلة".

وأضاف: "نحن عائلة كبيرة، بتواضع... لهذا السبب نقاتل من أجل كل شيء. استمتعنا بحقبة استثنائية في السنوات الأربعة عشر الماضية. هذا (متجذر) في الحمض النووي لريال مدريد".

فلورنتينو بيريز شدد على أهمية ملعب "سانتياغو برنابيو" بعد تجديده، في مستقبل ريال مدريد، قائلاً: "الوباء (كورونا) والحرب في أوكرانيا كانا من أصعب اللحظات. نعمل بجدية للاستعداد لكل شيء، وهنا سيؤدي الملعب دوراً أساسياً... إنه أحد أضخم التحديات في تاريخنا. سيحدد مصيرنا وسيكون مرجعاً لكرة القدم، ولكن أيضاً لكلّ الأحداث الرياضية والحفلات الموسيقية. سيكون علامة فارقة في تاريخنا، ورمزاً طليعياً. إنه جزء من حياتنا، ولم يتبقَ سوى القليل جداً لإنجاز التحوّل... سيكون مصدراً للموارد بالنسبة إلى نادينا".

كذلك أبرز أهمية مركز التدريب في منطقة فالديبيباس، ووصفه بأنه "مدرسة أخرى للحياة". وأضاف: "ريال مدريد يوحّدنا مع ملايين الأشخاص. مع أكثر من 550 مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم بأكمله... يجب أن نبقى متحدين ومتمسكين بهذه القيم... نحن في أفضل نادٍ في العالم".

تصنيفات

قصص قد تهمك