أزمة ليفربول تتفاقم بإصابة تياغو ألكانتارا مجدداً

تقارير تشير إلى إصابة لاعب الوسط

time reading iconدقائق القراءة - 2
تياغو ألكانتارا خلال مواجهة ليفربول وأرسنال - 4 فبراير 2024 - X/@LFC
تياغو ألكانتارا خلال مواجهة ليفربول وأرسنال - 4 فبراير 2024 - X/@LFC
لندن-أ ف ب

خسر ليفربول مجدداً لاعب وسطه الإسباني تياغو ألكانتارا بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال الخسارة أمام أرسنال 1-3 الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفق ما أفادت التقارير الخميس.

وغاب تياغو عن ليفربول منذ أبريل الماضي بسبب مشكلة في الورك وإصابة في القسم العلوي لفخذه، قبل أن يسجل عودته إلى فريق المدرب الألماني يورغن كلوب الأحد، بدخوله في الدقيقة 85 من المباراة أمام أرسنال.

ويعتقد أن ابن الـ32 عاماً تذمر من مشكلة عضلية بعد المباراة، ما يجعله مهدداً بالغياب مجدداً عن الملاعب في ضربة لليفربول الذي يتصدر الدوري الممتاز بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي حامل اللقب وأرسنال.

وبما أن عقده مع "الريدز" يصل إلى نهايته الصيف المقبل، فيبدو مستقبل تياغو في "أنفيلد" في خطر جدي بسبب مشاكل الإصابات المتكررة.

ويفتقد ليفربول لاعب وسط آخر هو المجري دومينيك سوبوسلاي الذي يغيب عن مباراة السبت في الدوري ضد بيرنلي سبب إصابة عضلية في أعلى الفخذ، لكن قد يكون الياباني واتارو إندو في تصرف كلوب بعد عودته من قطر حيث شارك مع بلاده في كأس آسيا.

وفي المقابل، يبقى الهداف المصري محمد صلاح غائباً عن الفريق الذي ينتظره في 25 الحالي استحقاق نهائي كأس الرابطة ضد تشيلسي، إذ لا زال في مرحلة التعافي من إصابة تعرض لها مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا التي تختتم الأحد في كوت ديفوار.

تصنيفات

قصص قد تهمك