ميشيل مدرب جيرونا ينتقد التحكيم قبل مواجهة ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
ميشيل سانشيز مدرب جيرونا - AFP
ميشيل سانشيز مدرب جيرونا - AFP
دبي-- الشرق

أعرب ميشيل مدرب جيرونا عن امتعاضه من القرارات التحكيمية في الدوري الإسباني، مشيراً إلى أنه يخشى إفساد مغامرة فريقه الجميلة هذا الموسم.

وتعرض جيرونا لمجموعة من الخسائر خلال مواجهة ضيفه ريال سوسيداد، كانت أبرزها عدم استعادة صدارة الدوري الإسباني من ريال مدريد قبل المواجهة المرتقبة بينهما على ملعب سانتياغو بيرنابيو يوم السبت المقبل.

بالإضافة إلى خسارة نقطتين هامتين في سباق اللقب، سيفتقد النادي الكتالوني إلى ركيزتين لا غنى عنهما في المباراة المقبلة أمام النادي الملكي، ويتعلق الأمر بكل من لاعب الوسط يانخيل هيريرا و المدافع دالي بليند بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات، بعد حصولهما على الإنذار الخامس أمام ريال سوسيداد.

وبالإضافة إلى هذين اللاعبين، لن يتمكن المدرب ميشيل من الجلوس على مقاعد البدلاء أيضاً، حيث تم طرده في الدقيقة 88 "لأنه غادر المنطقة الفنية مراراً وتكراراً احتجاجاً على أحد قراراتي بإيماءات واضحة"، بحسب تقرير الحكم مانزانو.

وقال مدرب جيرونا في تصريحات للصحفيين: "سيكون من المؤسف حقاً أن يتم إفساد إحدى القصص المبهجة لكرة القدم الأوروبية هذا الموسم بسبب الحدة والجدل بين المصالح المتنافسة التي غالباً ما تحيط بالتحكيم وتقنية حكم الفيديو المساعد في الدوري الإسباني".

كما أبدى استياءه من الطرد الذي تعرض له قائلاً: "لا أحب أن يتم طردي، لأكون صادقاً لقد قمت بالاحتجاج، لم أقلل من احترام أي شخص وحصلت على الطرد الذي يجعلني أشعر بالغضب الشديد والحزن".

تصنيفات

قصص قد تهمك