كيف رد بوتشيتينو على زوجة تياغو سيلفا؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو خلال مباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي - 6 نوفمبر 2023 - Reuters
مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو خلال مباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي - 6 نوفمبر 2023 - Reuters
دبي-رويترز

رد ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي على تصريحات زوجة مدافع الفريق تياغو سيلفا، التي طالبت بالتغيير، وقال المدرب الأرجنتيني أنه تحدث مع سيلفا بخصوصية وانتهى الأمر.

وأدت الهزائم المتتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي سُجلت فيها 8 أهداف في شباك تشيلسي، إلى زيادة حجم الجدل حول فرص بقاء المدرب بوتشيتينو في ستامفورد بريدج.

وأطلقت صيحات الاستهجان ضد فريقه بعد الخسارة 4-2 على أرضه أمام ولفرهامبتون يوم الأحد، وهتفت الجماهير باسم جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لتشيلسي الحائز على العديد من الجوائز.

في حديثه لوسائل الإعلام الثلاثاء، تم طرح سؤال على الأرجنتيني بشأن تصريحاته بعد ولفرهامبتون عندما قال إن لاعبيه لم يكونوا جيدين بما فيه الكفاية وكان مطلوباً منهم أيضاً الرد على تعليقات وسائل التواصل الاجتماعي التي أدلت بها زوجة تياغو سيلفا والتي دعت إلى التغيير في النادي.

ورداً على سؤال عما إذا كان قد تحدث إلى تياغو سيلفا فيما يتعلق بالانتقادات الواضحة التي وجهتها زوجته، قال بوتشيتينو: "الشيء المهم هو أنه جاء وأراد التحدث معي، تحدثنا، كان ذلك خاصاً وانتهى الأمر".

وقال بوتشيتينو للصحفيين عن علاقته بملاك النادي: "لم أسمع أي شيء بطريقة أخرى، لقد تلقيت رسائل نصية جيدة جداً منهم، أعتقد أننا جميعاً معاً في هذا وهذا مهم، بالطبع أنا على اتصال معهم ومع المدير الرياضي كل يوم".

جزء من مشكلة بوتشيتينو هو الفشل في إنشاء أسلوب يمكن التعرف عليه لمجموعة من اللاعبين الذين وصلوا بتكاليف باهظة أمثال مويسيس كايسيدو ونوني مادويكي وميخايلو مودريك ونيكولاس جاكسون الذين ناضلوا جميعاً من أجل التألق.

هناك مشكلة أخرى وهي أن اللاعبين الكبار مثل رحيم سترلينغ وتياغو يقدمون أداءً ضعيفاً، ورغم أن الأجواء لم تصبح سامة بالنسبة لبوتشيتينو، إلا أن حالة من اللامبالاة سادت ملعب ستامفورد بريدج هذا الموسم، حيث لا تزال الجماهير غير مقتنعة بقرار النادي الاستثمار في المواهب الخام بدلاً من الفائزين بالألقاب.

وقال بوتشيتينو: "يحتاج المشجعون منا أن يروا أننا نهتم حقاً وأن اللاعبين يهتمون، وأعدكم والمشجعين بأن اللاعبين يريدون الأداء والفوز بالمباريات، يجب أن يثق المشجعون بنا، نحن بحاجة إلى توفير الهدوء للاعبين، لكي يشعروا بالحرية في اللعب".

تصنيفات

قصص قد تهمك