"قدمنا كل شيء".. بوتشيتينو يقلل من الهزيمة أمام يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي خلال مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز - 6 ديسمبر 2023 - REUTERS
ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي خلال مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز - 6 ديسمبر 2023 - REUTERS
دبي-رويترز

قال ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي إنه لا يشعر بخيبة أمل بسبب أداء فريقه رغم الهزيمة 2-1 على أرض مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليلة الأربعاء لأن لاعبيه "قدموا كل شيء" خلال المواجهة.

وقال بوتشيتينو إن فريقه لعب جيداً بما يكفي لتحقيق التعادل لكنه لم يتمكن من مجاراة طاقة وهجمات أصحاب الأرض.

وقال المدرب الأرجنتيني للصحفيين مشيراً إلى فوز فريقه الأحد الماضي على برايتون: "قبل أيام قليلة كنا نتحدث عن أداء رائع وعن مستوانا الجيد، اليوم ولأننا لم نحصل على ما أردناه هنا لا يمكننا تغيير ما نقوله الآن."

وكان بوتشيتينو توقع مواجهة صعبة في ملعب أولد ترافورد عندما قال إنه ليس الوقت المناسب لمواجهة مانشستر يونايتد، لأن فريق المدرب الهولندي إريك تن هاغ يحتاج لاثبات جدارته بعد الهزيمة أمام نيوكاسل يونايتد في ملعب الأخير السبت الماضي.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على Whatsapp

وأضاف بوتشيتينو: "لا أشعر بخيبة أمل لأن اللاعبين قدموا كل شيء لكننا ربما لم نكن على مستوى طاقة المنافس الذي كان هجومياً أفضل منا".

وتابع: "لكننا كنا على مستوى المنافسة بعدما صنعنا فرصاً ربما كانت كافية لتحقيق التعادل في المباراة، لكن عندما تكون النتيجة 2-1 فإنك لا تحصل على شيء".

وأضاف: "أعتقد أنه يتعين علينا التحلي بالهدوء والاستمرار في العمل والسعي لمساعدة اللاعبين على الاستعداد للقاء يوم الأحد".

وسيلتقي تشيلسي صاحب المركز العاشر برصيد 19 نقطة من 15 مباراة في الجولة المقبلة بالدوري الممتاز خارج ملعبه مع إيفرتون.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات