ميسي يحاول اللحاق بودية طوكيو لتجنب تكرار "أزمة هونغ كونغ"

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليونيل ميسي يسير بجانب مقاعد البدلاء خلال مباراة إنتر ميامي الودية ضد نجوم الدوري في هونغ كونغ - 4 فبراير 2024 - AFP
ليونيل ميسي يسير بجانب مقاعد البدلاء خلال مباراة إنتر ميامي الودية ضد نجوم الدوري في هونغ كونغ - 4 فبراير 2024 - AFP
طوكيو-رويترز

 بعدما أصاب عدداً كبيراً من المشجعين في هونغ كونغ بخيبة أمل بغيابه عن مباراة كرة ودية، فتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الباب أمام إمكانية المشاركة في لقاء ودي يخوضه فريقه إنتر ميامي في طوكيو قائلاً إنه "تحسن كثيراً" مقارنة بالأيام القليلة الماضية.

ولازم اللاعب الأرجنتيني مقاعد البدلاء في المواجهة المرتقبة التي أقيمت على ملعب هونغ كونغ الذي امتلأ عن آخره بالمشجعين، وتسبب غيابه في أزمة بين الفريق المنافس في الدوري الأميركي ومنظمي المباراة.

وفي حديثه لوسائل الإعلام لأول مرة بعدما أطلقت الجماهير صيحات استهجان ضد الفريق وديفيد بيكهام المالك الشريك، قال ميسي اليوم الثلاثاء إن عدم قدرته على اللعب أصابته "بخيبة أمل" مشيراً إلى أن غيابه جاء نتيجة تورم في العضلة الضامة.

وقال اللاعب البالغ عمره 36 عاماً في مؤتمر صحفي في أحد فنادق طوكيو: "في هونغ كونغ، أجرينا مراناً مفتوحاً وشاركت وكان هناك عدد كبير من المشجعين... وأردت أن أكون هناك وأشارك".

وأضاف: "لكن الحقيقة أن الآلام كانت لا تزال موجودة وكان من الصعب جداً أن ألعب، يمكنني أن أتفهم أن الناس كانت تتطلع للمباراة وآمل أن تسنح لي فرصة أخرى للعب في هونغ كونغ".

لكن قائد إنتر ميامي الذي قاد الأرجنتين للفوز بكأس العالم 2022، لم يفصح ما إذا كان سيشارك في مباراة ودية أمام فيسل كوبي بطل اليابان غدا الأربعاء.

وقال: "بالنسبة للغد، لا أعرف، سنحتاج أن نرى سير المران اليوم، ما زلنا لا نعرف إذا ما كنت سأتمكن من المشاركة، لكنني بحالة أفضل بكثير مقارنة بالأيام الماضي وأريد أن أتمكن من اللعب".

وتحدث ميسي في المؤتمر الصحفي منفرداً بعد إلغاء مشاركة بيكهام والمدرب تاتا مارتينو وزملائه في الفريق سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا ولويس سواريز في اللحظات الأخيرة.

وبخلاف ما حدث في هونغ كونغ، لم تنفد التذاكر قبل يوم واحد من المباراة، بعدما طرحت للبيع في أواخر ديسمبر الماضي.

تصنيفات

قصص قد تهمك