إبراهيم دياز: تعادل الأتلتي ظالم ومباراة جيرونا بمثابة نهائي

time reading iconدقائق القراءة - 2
إبراهيم دياز يهز شباك أتلتيكو مدريد في الديربي - Realmadrid/x
إبراهيم دياز يهز شباك أتلتيكو مدريد في الديربي - Realmadrid/x
دبي-الشرق

شكك صانع ألعاب ريال مدريد "إبراهيم دياز" في أحقية أتلتيكو مدريد بالحصول على نقطة من ديربي العاصمة في قمة مباريات الجولة 23 من الدوري الإسباني ليلة أمس الأحد، التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو.

وجاءت مشاركة إبراهيم دياز في التشكيل الأساسي لريال مدريد مُفاجئة بعد إصابة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور في الرقبة خلال العمليات الاحمائية قبل بداية المباراة بدقائق معدودة.

واستطاع دياز - العائد في الصيف الماضي من إعارة مع ميلان - تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 20 بتسديدة ذكية من داخل المنطقة، إلا أن هدفه لم تعد له قيمة كبيرة في الدقيقة 3+90 عندما سجل ماركوس يورينتي هدف التعادل للأتلتي.

وقال إبراهيم دياز لقناة الدوري الإسباني بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1/1 "هذه النتيجة غير عادلة، كانت لدينا الكثير من الفرص لقتل اللقاء، ما حدث جعلني غاضباً لعدم تسجيلنا الهدف الثاني عندما سنحت لنا الفرصة".

وكشف دياز عن كواليس مشاركته المفاجئة، قائلاً "قبل بداية المباراة أصيب فينيسيوس جونيور، وتحدث معي كارلو أنشيلوتي، أخبرني أنني سألعب، كان سيناريو غريب، أنا دائماً جاهز لمساعدة الفريق، وسعيد بالهدف الذي سجلته، لكن النتيجة أزعجتني".

ختم حديثه عن المباراة القادمة يوم السبت أمام جيرونا على ملعب سانتياغو برنابيو لحسم صدارة الليغا بقوله "سنلعب مباراة السبت أمام جيرونا وكأنها مباراة نهائية".

تصنيفات

قصص قد تهمك