واتكينز يقود أستون فيلا لرباعي مقدمة الدوري الإنجليزي

أستون فيلا يهزم شيفيلد يونايتد بخماسية

time reading iconدقائق القراءة - 2
أولي واتكينز يحتفل بهدفه في مرمى شيفيلد يونايتد - 3 فبراير 2024 - Reuters
أولي واتكينز يحتفل بهدفه في مرمى شيفيلد يونايتد - 3 فبراير 2024 - Reuters
لندن -وكالة أنباء العالم العربي

أحرز أولي واتكنز هدفا وساهم في ثلاثة أهداف أخرى ليقود أستون فيلا للفوز 5-صفر على شيفيلد يونايتد والتقدم إلى المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وانتهت مباراة مثيرة بين نيوكاسل يونايتد ولوتون تاون بالتعادل 4-4 وتعادل إيفرتون 2-2 مع توتنهام هوتسبير بفضل هدف في الوقت بدل الضائع، وهو ما حدث أيضا في تعادل بيرنلي 2-2 مع فولهام بعد هدف قاتل، فيما انتصر برايتون 4-1 على كريستال بالاس.

 وحقق فيلا فوزه الأول في ثلاث مباريات، حيث سجل أربعة أهداف في أول نصف ساعة، ليصبح رصيده 46 نقطة في المركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي وأرسنال، بينما ينفرد ليفربول بالقمة وله 51 نقطة.

وفي مباراة أخرى، سجل المدافع شون شولنغستاف هدفين لنيوكاسل في الدقيقتين 7 و23، وبينهما أحرز غابرييل أوشو هدفا لفريق لوتون. وتعادل روس باركلي للفريق الزائر قبل الاستراحة.

وفي الشوط الثاني سجل كارلتون موريس من ركلة جزاء وإليجاه أديبايو هدفين ليتقدم لوتون 4-2، لكن نيوكاسل لم يستسلم، وأحرز هدفين بواسطة كيران تريبيير وهارفي بارنز في الدقيقتين 67 و73.

وأصبح رصيد نيوكاسل 33 نقطة من 23 مباراة ويحتل المركز التاسع، بينما يأتي لوتون في المركز 16.

وفي وقت سابق اليوم، أهدر توتنهام نقطتين في صراع التقدم في جدول الترتيب ولم يستغل ثنائية ريتشارليسون، ضد فريقه السابق إيفرتون، واهتزت شباكه بهدف من جاراد برينثويت في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ويملك توتنهام 44 نقطة، وتراجع إلى المركز الخامس في جدول الترتيب بينما يأتي إيفرتون في المركز 18 في بداية منطقة الهبوط، متأثرا بخصم عشر نقاط من رصيده.

واحتاج بيرنلي إلى هدفين من ديفيد فوفانا، أحدهما في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليتعادل مع فولهام الذي أهدر تقدمه بهدفي جواو بالينيا ورودريغو مونيز في أول 21 دقيقة.

وتقدم برايتون إلى المركز السابع برصيد 35 نقطة بعد الفوز الكبير على بالاس صاحب المركز 14.

تصنيفات

قصص قد تهمك