تعادل مثير بين نيوكاسل ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

سيناريو هتشكوكي مثير في البريميرليغ

time reading iconدقائق القراءة - 2
من المواجهة بين نيوكاسل ولوتون تاون -  3 فبراير 2024 - Reuters
من المواجهة بين نيوكاسل ولوتون تاون - 3 فبراير 2024 - Reuters
لندن -وكالة أنباء العالم العربي

انتهت مباراة مثيرة بين نيوكاسل يونايتد ولوتون تاون بالتعادل 4-4 في واحدة من ضمن مباريات مثيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

واليوم أيضا تعادل إيفرتون 2-2 مع توتنهام هوتسبير بفضل هدف في الوقت بدل الضائع، وهو ما حدث أيضا في تعادل بيرنلي 2-2 مع فولهام بعد هدف قاتل، فيما انتصر برايتون 4-1 على كريستال بالاس.

وسجل المدافع شون شولنغستاف هدفين لنيوكاسل في الدقيقتين 7 و23، وبينهما أحرز غابرييل أوشو هدفا لفريق لوتون. وتعادل روس باركلي للفريق الزائر قبل الاستراحة.

 

وفي الشوط الثاني سجل كارلتون موريس من ركلة جزاء وإليجاه أديبايو هدفين ليتقدم لوتون 4-2، لكن نيوكاسل لم يستسلم، وأحرز هدفين بواسطة كيران تريبيير وهارفي بارنز في الدقيقتين 67 و73.

وأصبح رصيد نيوكاسل 33 نقطة من 23 مباراة ويحتل المركز التاسع، بينما يأتي لوتون في المركز 16 برصيد 22 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط.

وفي وقت سابق اليوم، أهدر توتنهام صاحب المركز الرابع نقطتين في صراع التقدم في جدول الترتيب ولم يستغل ثنائية ريتشارليسون، ضد فريقه السابق إيفرتون، واهتزت شباكه بهدف من جاراد برينثويت في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ويملك توتنهام 44 نقطة، ويتأخر بنقطتين عن مانشستر سيتي وأرسنال، بينما يتصدر ليفربول المسابقة برصيد 51 نقطة.

واحتاج بيرنلي إلى هدفين من ديفيد فوفانا، أحدهما في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليتعادل مع فولهام الذي أهدر تقدمه بهدفي جواو بالينيا ورودريغو مونيز في أول 21 دقيقة. وتقدم برايتون إلى المركز السابع برصيد 35 نقطة بعد الفوز الكبير على بالاس صاحب المركز 14.

تصنيفات

قصص قد تهمك