ريال مدريد يثير الجدل بإعلان غامض قبل إغلاق الميركاتو الشتوي

time reading iconدقائق القراءة - 2
علم ريال مدريد - Reuters
علم ريال مدريد - Reuters
دبي-محمود ماهر

أثار ريال مدريد جدلاً بين جمهوره بعد نشره لإعلان غامض صباح اليوم الخميس، الأخير في الميركاتو الشتوي 2024، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهر الإعلان على الحساب الرسمي لريال مدريد بموقع تويتر "X" على هيئة مقطع فيديو لشخص يتصفح حاسوب على مكتب تُسلط عليه الأضواء وسط ملعب النادي "سانتياغو برنابيو".

ويتزامن الفيديو مع اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية لعام 2024، وهي الفترة التي ترددت خلالها أنباء عن مفاوضات جادة بين ريال مدريد والمهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاتمام التعاقد معه قبل انضمامه بالمجان في الصيف المقبل.

وتساءل جمهور ريال مدريد عن الهدف من الإعلان عبر التعليقات، منهم مَن تكهن بوجود راع جديد، أو إعادة فتح الملعب بشكل كامل بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والتجديدات التي خضع لها سانتياغو برنابيو منذ عام 2020 حتى نهاية العام الماضي.

وربط البعض الإعلان بقرب انتهاء مسلسل كيليان مبابي الذي يرتبط بالنادي الملكي منذ رحيل كريستيانو رونالدو عام 2018، إلا أن كل محاولات الرئيس فلورنتينو بيريز لجلبه باءت بالفشل، لتتبقى محاولة أخيرة بعد انتهاء عقده في يونيو المقبل مع باريس سان جيرمان.

على أي حال سيتم رفع التشويق يوم غد الجمعة الموافق 2 فبراير 2024، بحسب ما كتب في نهاية مقطع الفيديو.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك