راكيتيتش ينضم إلى الشباب السعودي حتى 2025

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيفان راكيتيتش لاعب إشبيلية السابق يحتفل بعد التتويج بالدوري الأوروبي - 1 يونيو 2023 - - REUTERS
إيفان راكيتيتش لاعب إشبيلية السابق يحتفل بعد التتويج بالدوري الأوروبي - 1 يونيو 2023 - - REUTERS
دبي -الشرق

انتقل المخضرم إيفان راكيتيتش إلى الشباب السعودي قادماً من إشبيلية في آخر أيام الميركاتو الشتوي اليوم الثلاثاء، وكتب النادي "رسمياً الكرواتي إيفان راكيتيش شبابياً لمدة عام ونصف".

وقال النادي الإسباني بموقعه على الإنترنت "توصلنا لاتفاق لانتقال إيفان راكيتيتش إلى الشباب السعودي. ستنتهي بذلك الفترة الثانية للاعب مع النادي".

ووصف إشبيلية اللاعب الكرواتي (35 عاماً) بأنه "أسطورة حقيقية" حيث خاض 323 مباراة رسمية معه خلال فترتين، ليتقاسم المركز 11 في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات مع النادي الأندلسي، وسجل 51 هدفاً وصنع 63.

وسينضم لاعب برشلونة السابق إلى الشباب لتعويض رحيل لاعب الوسط الأرجنتيني إيفر بانيغا الذي عاد إلى بلاده لتمثيل فريق نيولز أولد بويز.

وشارك راكيتيتش في أكثر من 100 مباراة دولية مع كرواتيا وخاض نهائي كأس العالم 2018، قبل أن يعلن اعتزال اللعب الدولي في 21 سبتمبر 2020.

وفاز راكيتيتش خلال مسيرته بالعديد من الألقاب منها الدوري الإسباني 4 مرات مع برشلونة ولقب كأس الملك 4 مرات أيضاً والسوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، كما حصد مع إشبيلية لقب الدوري الأوروبي مرتين في 2014 و2023.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك