سيميوني تعليقاً على الـ"VAR": إنهم يعتقدون أننا جميعاً أغبياء

time reading iconدقائق القراءة - 2
دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إشبيلية في كأس ملك إسبانيا - 24 يناير 2024 - X/@atletienglish
دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إشبيلية في كأس ملك إسبانيا - 24 يناير 2024 - X/@atletienglish
دبي-الشرق

قال دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، بعد تسريب المحادثات الصوتية للـ"VAR" في مباراة ريال مدريد وألميريا، أن "المشكلة ليست في أنهم يسربون التسجيلات الصوتية، ولكن ما يحدث فيها، يعتقدون أننا جميعاً أغبياء".

وظهر دييغو سيميوني أمام وسائل الإعلام قبل مواجهة إشبيلية يوم الخميس في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، قائلاً: "الأمر صعب للغاية... اعتماداً على الجانب الذي تقف فيه، هناك دائماً مواقف. يمر الحكام بلحظة من الضغط الكبير بالتأكيد. يعمل حكم الفيديو المساعد على مساعدتهم ولكن في نفس الوقت يفضحهم، هذا واقع".

وتابع: "ثم يمكننا مناقشة ما إذا كانت التسجيلات الصوتية جيدة: المشكلة ليست في أنهم يقومون بفلترتها، ولكن ما يحدث فيها. إنهم يعتقدون أننا جميعاً أغبياء وهذا يثير غضبنا".

وأضاف سيميوني: "ما نحتاجه جميعاً هو راحة البال وأن تكون الأمور طبيعية. يمكننا جميعاً ارتكاب الأخطاء، لا يوجد أحد مثالي حتى مع إمكانية استخدام تقنية الفار... الحكام منهارون. أعتقد أنها لحظة معقدة للغاية بالنسبة لهم، وما يمكننا فعله هو التزام الهدوء واللعب، وهو الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به".

وأكد سيميوني أن أنطوان غريزمان وماريو هيرموسو يعانيان من الإصابة، ومن غير المؤكد مشاركتهما أمام إشبيلية "دعونا نأمل أن يتعافيا بشكل أفضل حتى الغد، وسنقرر ما هو الأفضل للجميع".

وتابع: "الفريق ينمو. نحن نتحسن في بعض المواقف المحددة التي نحتاج إلى تحسينها وعلينا أن نتعامل مع كل مباراة على حدة، ولا توجد طريقة أخرى"

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات