مدرب العراق محذراً: من يفكر في مباراة اليابان لا مكان له معي

time reading iconدقائق القراءة - 2
خيسوس كاساس المدير الفني لمنتخب العراق خلال مباراة إندونيسيا - 16 نوفمبر 2023 - Facebook/Iraq Football Association
خيسوس كاساس المدير الفني لمنتخب العراق خلال مباراة إندونيسيا - 16 نوفمبر 2023 - Facebook/Iraq Football Association
دبي-الشرقوكالة أنباء العالم العربي

قال خيسوس كاساس مدرب العراق إن من يفكر في أي شيء سوى مواجهة فيتنام في ختام دور المجموعات بكأس آسيا ليس له مكان في فريقه.

وتأهل العراق إلى دور الستة عشر بعدما جمع ست نقاط من مباراتين في صدارة المجموعة عقب فوزه على منتخبي إندونيسيا واليابان اللذين يملك كل منهما ثلاث نقاط.

ويختتم العراق مشواره في المجموعة الرابعة يوم الأربعاء أمام فيتنام متذيلة المجموعة دون نقاط.

خلال مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء قال كاساس: "لاعبو فريقي أذكياء ويعلمون أن الفوز على اليابان كان مهماًً لهم وللعراق لكنه أصبح من الماضي".

وأضاف: "لا نفكر سوى في الحاضر والمستقبل، ونركز على مواجهة فيتنام، لأن اللاعب الذي ما زال يفكر فيما حدث أمام اليابان يعلم أنه ليس له مكان في فريقي".

وشهدت الدوحة مسيرة للجماهير العراقية التي تمني النفس بتكرار إنجاز 2007 عندما توج المنتخب بلقبه الوحيد في كأس آسيا، لكن المدرب الإسباني غير مهتم بهذه التوقعات.

كاساس البالغ عمره 50 عاماً قال: "لا يمكنني التحكم في مشاعر وتوقعات الجماهير لتفكيرهم في لقب 2007، لكن ما أقوله إن هذه البطولة مختلفة والفريق أيضاً، وهناك منتخبات قوية مثل اليابان وكوريا الجنوبية مرشحة للقب".

وأضاف:"قلت من قبل إننا نريد الفوز باللقب لكنه أمر صعب، وعلينا القتال في كل مباراة. كل مباراة مهمة لأننا نستطيع التحسن ونحتاج لتقديم أداء أفضل".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

اقرأ أيضاً:

تصنيفات