مدرب المغرب الركراكي يكشف تفاصيل ما دار مع قائد الكونغو الديمقراطية

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب المغرب وليد الركراكي خلال مواجهة تنزانيا في كأس أمم إفريقيا - 14 يناير 2024 - AFP
مدرب المغرب وليد الركراكي خلال مواجهة تنزانيا في كأس أمم إفريقيا - 14 يناير 2024 - AFP
دبي -الشرق

كشف وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي عن حقيقة ما دار بينه وبين شانسيل مبيمبا، قائد منتخب الكونغو الديمقراطية، ما أدى إلى اشتباكات بين لاعبين الفريقين عقب المباراة.

وانتهت المباراة بين المغرب والكونغو الديمقراطية بالتعادل بهدف لمثله لحساب الجولة الثانية من المجموعة السادسة من كأس أمم إفريقيا.

وأنهى وليد الركراكي الجدل بخصوص ما حدث مع قائد منتخب الكونغو الديمقراطية، من خلال تصريحات أدلى بها لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لم يعجبني تصريحه (مبيمبا)، وذلك لأنه يلمح لعدة أشياء، في حال كانت لديه صور أخرى غير تلك التي نراها على شاشة التلفزيون، فليخرجها بكل سرور.. وسيرى ما حدث بالضبط".

وتابع: "ما حدث، لقد هاجمني أنا ومساعدي على خط التماس، وتحدث إلينا بشكل سيء.. ديسابر (مدرب الكونغو الديمقراطية) يعرف ذلك.. وبعد نهاية المباراة رغم ذلك ذهبت لأصافحه وقلت له: لماذا تتحدث معي بهذه الطريقة؟".

وتابع: "كان حينها ينظر إلى مكان آخر وكأنه يقول لن أصافحك، أمسكت بيده كما ظهر في الصور وبدأ يصرخ".

واختتم حديثه: "قال لي إنني وصفته بالغبي.. لا توجد مشكلة في أنه قد سمع ذلك، رغم أنني لم أقل ذلك أبداً.. ولكن من خلال الحديث كما فعل يشير إلى أن كلماتي عنصرية.. بما أنه يتحدث عن الدين في خطابه، فليكن صادقاً ولو قليلاً مع نفسه".

يُذكر أن مبيمبا ادعى أن مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي تلفظ تُجاهه بكلمات لا يمكنه التلفظ بها.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على Whatsapp

اقرأ أيضا:

تصنيفات