النني جاهز للانتقال إلى السعودية أو تركيا بعد أمم إفريقيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
المصري محمد النني مع أرسنال - Reuters
المصري محمد النني مع أرسنال - Reuters
دبي-الشرق

كشفت تقارير صحفية أن لاعب الوسط الدولي المصري محمد النني قد يغادر أرسنال قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، على الرغم من ارتباطه مع مصر في كأس الأمم الإفريقية.

وأفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو لموقع "GiveMeSport" أن محمد النني يجذب اهتمام بشكتاش وأندية أخرى من تركيا، إلى جانب اهتمام من أندية المملكة العربية السعودية، ومن المحتمل أن يغادر لاعب خط الوسط أرسنال هذا الشهر.

كان رومانو قد ربط بالفعل محمد النني بناديين من تركيا هما طرابزون سبور وغلطة سراي في نهاية الشهر الماضي قبل سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

كما أكدت تقارير سابقة اهتمام ملموس من بعض أندية الدوري السعودي، عندما ورد أن أرسنال يحتاج إلى بيع لاعبين فوق الحاجة كي يتمكن من التعاقد مع لاعبين جدد هذا الشهر.

كأس أمم إفريقيا أولاً

في الوقت الحالي، سيركز النني على تحسين مستواه فيما تبقى من مباريات مصر في كأس الأمم الإفريقية، بعد أن ظهر بمستوى متواضع للغاية خلال اللقاء الأول أمام موزمبيق، عندما انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 2/2.

ويواجه الفراعنة اختباراً صعباً أمام منتخب غانا يوم غد الخميس 18 يناير، وتليها مواجهة ضد منتخب الرأس الأخضر يوم الاثنين 22 يناير.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

وإذا أراد النني إكمال صفقة انتقاله لأحد الأندية الراغبة في ضمه قبل نهاية شهر يناير، عليه مساعدة مصر على التأهل لثمن النهائي، والتوفيق بين المباريات ومفاوضات الانتقالات.

وتقام مباريات دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية في الفترة من 27 إلى 30 يناير، ودور ربع النهائي يومي 2 و3 فبراير، ونصف النهائي يوم 7 فبراير، والنهائي يوم 11 فبراير.

وهناك أيضاً مباراة تحديد المركز الثالث في 10 فبراير، لذا فإن التقدم إلى الدور نصف النهائي يضمن البقاء في البطولة حتى ذلك الحين على الأقل.

مع إغلاق فترة الانتقالات السعودية في نهاية يناير والدوري التركي في 9 فبراير، فإن تقدم مصر الافتراضي إلى الدور نصف النهائي من شأنه أن يضع النني خارج الموعدين النهائيين.

النني لديه عقد مع أرسنال يستمر حتى الصيف المقبل ويحق له التفاوض من تلقاء نفسه مع أي ناد جديد وفق قاعدة بوسمان.

أقرأ أيضاً:

تصنيفات