فلورنتينو: فينيسيوس يبذل جهداً استثنائياً... ولن أتحدث عن مبابي

time reading iconدقائق القراءة - 2
رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يحمل كأس السوبر الإسباني - 14 يناير 2024 - realmadrid.com
رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يحمل كأس السوبر الإسباني - 14 يناير 2024 - realmadrid.com
دبي-الشرق

أشاد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بالبرازيلي فينيسيوس جونيور، ورفض الحديث عن النجم الفرنسي كيليان مبابي.

يأتي ذلك بعدما أحرز نادي العاصمة كأس السوبر الإسباني في الرياض، بتغلّبه على برشلونة 4-1، سجل منها فينيسيوس 3 أهداف، وصنع الرابع لمواطنه رودريغو.

وقال بيريز لشبكة "موفيستار": "أنا سعيد لأن المشجعين مسرورون بمشاهدة مباراة جيدة. هناك مشجعون كثيرون لريال مدريد هنا في السعودية، كما رأينا، والذين شهدوا إحدى أسعد الليالي" في حياتهم.

وأضاف: "لعبنا بشكل جيد جداً في المباراتين، وسجلنا أهدافاً... أبلغنا المشجعين هنا أن لدينا فريقاً رائعاً، وأننا سنعمل جاهدين كل عام لمنح الأمل لمئات الملايين من المشجعين".

فلورنتينو الذي قال لفينيسيوس "دعونا نرى ما إذا كنت ستسجل مزيداً من الأهداف"، تطرّق إلى النجم البرازيلي، قائلاً: "إنه يتألّق دوماً تقريباً، اليوم استحق (تسجيل الأهداف) وهو سعيد جداً. الجهد الذي يبذله في كل مباراة استثنائي، ولذلك هو أحد أفضل اللاعبين في العالم. إنه شاب، سعيد وسيكون أفضل كل عام".

سُئل رئيس ريال مدريد عن مبابي، الذي ارتبط اسمه دوماً بالانتقال إلى النادي الإسباني، فأجاب: "هذا ليس اليوم المناسب للحديث عن ذلك، إنه اليوم لتهنئة لاعبينا، وليس (الحديث) عن أولئك في فرق أخرى".

وبشأن تجديد عقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، اعتبر بيريز أنه "مدرب يناسب أسلوب ريال مدريد بشكل جيد جداً، نظراً إلى طريقته في فهم كرة القدم وسلوكه المثالي في كل مباراة. ريال مدريد وأنشيلوتي يتناسبان معاً بشكل جيد جداً".

وسُئل عن علاقته برئيس برشلونة جوان لابورتا، فأجاب: "إنها جيدة جداً، لدينا علاقة مؤسساتية جيدة جداً، أعرف الجهد الذي يبذلونه. اليوم هو حزين كما أنا سعيد".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

اقرأ أيضاً:

تصنيفات