أنشيلوتي: خسارة برشلونة بالأربعة غير عادلة.. لكننا سعداء

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشافي هيرنانديز وكارلو أنشيلوتي قبل مباراة بين برشلونة وريال مدريد - 28 أكتوبر 2023 - Reuters
تشافي هيرنانديز وكارلو أنشيلوتي قبل مباراة بين برشلونة وريال مدريد - 28 أكتوبر 2023 - Reuters
دبي-محمود ماهر

أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد "كارلو أنشيلوتي" بأنه لم يتوقع تعرض برشلونة للخسارة أمام فريقه بنتيجة 4-1 في نهائي كأس السوبر الإسباني الذي أقيم مساء اليوم الأحد في العاصمة السعودية الرياض، مشيراً إلى أنها لم تكن نتيجة عادلة بنسبة 100٪ بسبب مجريات اللقاء.

سجل ريال مدريد 3 أهداف متتالية خلال الشوط الأول حملوا إمضاء اللاعب البرازيلي العائد من الإصابة "فينيسيوس جونيور"، قبل أن يضيف رودريغو الهدف الرابع خلال الشوط الثاني.

ويرى أنشيلوتي أن تلك النتيجة لم تكن عادلة بالنظر إلى الطريقة التي أدى بها برشلونة، خاصةً في الشوط الأول، حيث أهدر العديد من الفرص السهلة، وكان يستحق أكثر من الهدف الذي سجله ليفاندوفسكي.

وقال كارلو أنشيلوتي في حديثه مع قناة موفيستار بلس الإسبانية "لم أتوقع أن نسجل ثلاثة أهداف بهذه السرعة في مرمى برشلونة، لكننا استفدنا من تقدم خط دفاعهم إلى لأمام بالإضافة إلى سرعة ودقة فينيسيوس جونيور الذي كان ملهماً الليلة".

واصل "احتاج فينيسيوس الى هدفين أو ثلاثة من أجل العودة الى قمة مستوياته، ولقد عاد عليها. كانت مباراة صعبة لنا، اعتقد انّ النتيجة مؤاتية جدا، لا سيما بالنظر الى أداء برشلونة".

أوضح "لقد كانت مباراة صعبة والنتيجة تبدو كبيرة جداً بالنظر إلى الطريقة التي لعب بها برشلونة، أعتقد أن نتيجة 3-1 بدت عادلة، لكن عندما أصبحت النتيجة 4-1 في الشوط الثاني قلت: لقد خمد حماسهم قليلاً...على كل حال نحن سعداء".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

تصنيفات