سواريز سعيد باجتماعه مجدداً مع ميسي وألبا وبوسكيتس بإنتر ميامي

time reading iconدقائق القراءة - 2
لويس سواريز متوسّطاً ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا خلال تدريب لإنتر ميامي - 13 يناير 2024 - X/@InterMiamiCF
لويس سواريز متوسّطاً ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا خلال تدريب لإنتر ميامي - 13 يناير 2024 - X/@InterMiamiCF
فورت لودرديل-أ ف ب

أعرب المهاجم الأوروغواياني المخضرم لويس سواريز، صديق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن سعادته بالانضمام مجدداً إلى زميله السابق في برشلونة، وذلك عندما سيلعب مع فريقه الجديد إنتر ميامي الأميركي.

سواريز (36 عاماً) انضمّ إلى النادي من غريميو البرازيلي، ليلعب مجدداً إلى جانب ميسي، إضافة إلى زميليه السابقين في برشلونة جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس.

وقال سواريز خلال مؤتمر صحافي لتقديمه أمام وسائل الإعلام: "حقيقة أننا التقينا مرة أخرى (مع ميسي وألبا وبوسكيتس) تروي الكثير عن صداقتنا، ومدى معرفة بعضنا بعضاً على أرض الملعب، نريد الاستمتاع والفوز، هذا جزء من حمضنا النووي".

وتابع: "كرة القدم تتمحور حول التحديات. يقدّم لي إنتر ميامي التحدي المتمثل في محاولة الفوز بلقب الدوري الأميركي، وهذا شيء لم يحققه النادي إطلاقاً".

ولم يستبعد سواريز إمكانية مشاركته في كوبا أميركا (20 يونيو إلى 14 يوليو 2024) بالولايات المتحدة، مع منتخب بلاده بعدما استدعاه مجدداً المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا إلى التشكيلة في نوفمبر الماضي.

سواريز الذي يُعتبر أفضل هداف في تاريخ المنتخب (68 هدفاً في 138 مباراة دولية)، قال في هذا الصدد: "المجيء للعب في الولايات المتحدة حيث ستُقام البطولة يُعتبر ميزة إضافية، ولكن كل شيء سيعتمد على أدائي داخل الملعب".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

تصنيفات