ميسي يفشل في إقناع زميل سابق بالقدوم إلى إنتر ميامي

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليونيل ميسي خلال مباراة بين إنتر ميامي وشارلوت أف سي في الدوري الأميركي - 21 أكتوبر 2023 - Getty Images via AFP
ليونيل ميسي خلال مباراة بين إنتر ميامي وشارلوت أف سي في الدوري الأميركي - 21 أكتوبر 2023 - Getty Images via AFP
دبي-الشرق

اجتهد أسطورة برشلونة السابق ليونيل ميسي بإقناع زملائه السابقين بالقدوم إلى إنتر ميامي، لكنه لم ينجح في مهمته مع أحدهم مؤخراً.

بعد أن أصبح لاعباً حراً هذا الصيف وقع ميسي مع إنتر ميامي، رافضاً عروضاً من السعودية وبرشلونة. ولم يمض وقت طويل بعد ذلك، حتى تبعه زملاؤه السابقون في برشلونة، سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

بعد 6 أشهر فقط وقع لويس سواريز مع النادي الأميركي وهو لاعب آخر من فريق برشلونة الحائز على دوري أبطال أوروبا 2015، فضلاً عن كونه أحد أفضل أصدقاء ميسي.

وفقاً لشبكة "TyC Sports" فإن أحدث اللاعبين الذين يريدهم ميسي هو زميله الأرجنتيني السابق ماركوس روخو. ومع ذلك قرر مدافع مانشستر يونايتد السابق عدم التصرف بناءً على رغبة ميسي، واختار البقاء في بوكا جونيورز.

تم ربط عدد من لاعبي برشلونة السابقين بالانتقال إلى الدوري الأميركي لكرة القدم، على غرار سيرجي روبرتو الراغب في اللعب في الولايات المتحدة، حيث من الممكن أن ينتقل إلى أحد أندية نيويورك.

من ناحية أخرى، تحدث أنطوان غريزمان علناً أيضاً عن تفضيله إنهاء مسيرته في الولايات المتحدة الأميركية، على الرغم من أنه يبدو من غير المرجح أن يلعب مع ميسي وسواريز مرة أخرى.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات