جيرارد بيكيه يعلن عودته إلى عالم كرة القدم كمدرب

time reading iconدقائق القراءة - 2
جيرارد بيكيه خلال حضوره مباراة ديترويت بيستونز وشيكاغو بولز في باريس- 19 يناير 2023 - REUTERS
جيرارد بيكيه خلال حضوره مباراة ديترويت بيستونز وشيكاغو بولز في باريس- 19 يناير 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

كشف النجم الإسباني المعتزل جيرارد بيكيه مدافع برشلونة السابق عن خططه المستقبلية، إذ أكد لمتابعيه أنه سيعود إلى عالم كرة القدم كمدرب.

ونشر مدافع البارسا السابق عبر حسابه في منصة "إكس" رسالة كشف فيها عن مستقبله، وذلك لأول مرة منذ إعلانه اعتزال لعب كرة القدم في نوفمبر 2022

وكتب بيكيه البالغ من العمر 36 عاماً: "إنه عام جديد وبعد التفكير ملياً قررت العودة إلى كرة القدم. أفتقدها كثيراً. هذه المرة لن أعود كلاعب، بل كمدرب. سأشارك المزيد من التفاصيل في نهاية الأسبوع".

ومنذ أن ترك كرة القدم الاحترافية قبل أكثر من عام ابتعد بيكيه عن الملاعب، وركز كل جهوده على مشاريعه التجارية ومن بينها "دوري الملوك".

فيما يتعلق بحبه لكرة القدم، اعترف بيكيه منذ بضعة أشهر في مقابلة مع جوردي باستي على قناة "RAC1" أنه يفتقدها: "أفتقد المنافسة وغرفة تبديل الملابس كثيراً. لم أمارس الرياضة منذ عام. أفتقد زملائي في الفريق، الذين يلعبون في الكامب نو ويتنافسون على الفوز بالألقاب. لكنني فخور جداً بالقرار وكيف حدث كل شيء".

وعلق بيكيه عند سؤاله عن خططه لرئاسة البارسا: "لا أستبعد فكرة أن أكون رئيساً للبارسا، لكنها تضحية كبيرة ولا أفكر فيها حالياً".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات