تورينو يقسو على نابولي ويُبعده عن المراكز الأوروبية

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مباراة نابولي وتورينو في الدور ي الإيطالي  - AFP
من مباراة نابولي وتورينو في الدور ي الإيطالي - AFP
ميلانو-أ ف ب

عمق تورينو جراح نابولي في غياب الهداف النيجيري فيكتور اوسيمين الذي التحق بمنتخب بلاده المشارك في نهائيات كاس الامم الافريقية التي تنطلق في ساحل العاج نهاية الاسبوع المقبل، وتمكن من هزيمته بنتيجة عريضة قوامها 3 أهداف دون رد، مساء اليوم الأحد.

وتسببت الخسارة الثالثة لنابولي في آخر 5 جولات، في ابتعاده بشكل ملحوظ عن المراكز المؤهلة إلى المسابقات الأوروبية الموسم المقبل، حيث تقهقر إلى المركز التاسع برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين عن لاتسيو صاحب المركز السادس المؤهل لدوري المؤتمر الأوروبي.

تلقت شباك نابولي للهدف الأول من انتونيو سانابريا قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، وازداد الأمر سوء بالنسبة للزوار بعد طرد لاعبه باسكوالي مازوتشي بعد أربع دقائق من مشاركته مطلع الشوط الثاني في أول مباراة رسمية له مع الفريق بعد قدومه من سالرنيتانا في الميركاتو الشتوي 2024.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

واستغل تورينو النقص العددي في صفوف نابولي لينجح في إضافة هدفين آخرين، الأول عبر الكرواتي نيكولا فلاسيتش في الدقيقة (52)، والثاني بواسطة اليساندرو بونجورنو في الدقيقة (66).

وتعد هذه الخسارة هي الرابعة لنابولي في آخر ست مباريات علما بانه استعان بخدمات المدرب والتر ماتزاري منتصف نوفمبر الماضي خلفاً للفرنسي رودي غارسيا لتحسين وضعية الفريق على الصعيد المحلي.

وتجدر الإشارة إلى أن والتر ماتزاري أضطر لمتابعة مباراة اليوم من المدرجات بسبب إيقافه بعد الطرد الذي ناله خلال مباراة فريقه الاخيرة ضد مونتسا.

للمزيد حول أرقام واحصاءات المباراة

اقرأ أيضاً:

 

تصنيفات