ريو فرديناند يُحفز ليفربول على اختيار ألونسو لخلافة كلوب

نصيحة من أسطورة مانشستر يونايتد لإدارة ليفربول

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشابي ألونسو مدرب ليفركوزن - AFP
تشابي ألونسو مدرب ليفركوزن - AFP
دبي -- الشرق

حث أسطورة دفاع مانشستر يونايتد ريو فرديناند مسؤولي ليفربول على التفكير بجدية في التعاقد مع المدرب الإسباني تشابي ألونسو كي يحل محل الألماني يورغن كلوب، مؤكداً أن النادي لن يندم على هذه الخطوة بسبب ما قدمه تشابي رفقة باير ليفركوزن على مدار عامين.

وفوجئ جمهور ليفربول بإعلان يورغن كلوب رحيله عن منصب المدير الفني في يونيو المقبل للحصول على قسط من الراحة قبل استئناف مسيرته التدريبية في دوري جديد.

وقال ريو فيرديناند:"حسناً، تشابي ألونسو هو أحد المرشحين لتولي تدريب ليفربول بمجرد رحيل يورغن كلوب في نهاية الموسم. سواء فاز باللقب أم لا، فإن تشابي ألونسو، في هذا الموسم، قد فعل شيئاً لم يفعله أحد من قبل في ألمانيا في منتصف الطريق".

وأضاف المدافع السابق:" إنه يطبق كرة قدم جيدة بسبب تاريخه بأكمله، فقد لعب للنادي، وهم يحبونه هناك، ويحبون نوعية كرة القدم التي يلعبها. تحت قيادة ألونسو، يمكن لباير ليفركوزن التغلب على بايرن ميونيخ وإحراز لقب الدوري الألماني هذا الموسم، سيكون ذلك أمراً لا يصدق".

وختم فرديناند حديثه بالقول: "لذلك لن يضطر ألونسو إلى القدوم إلى ليفربول وبناء فريق جديد تماماً، فإنه يرث جانباً مستقراً".

تصنيفات

قصص قد تهمك