ماني: السنغال تسعى للحفاظ على لقبها في أقوى نسخ أمم إفريقيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
نجم منتخب السنغال ساديو ماني في اللقاء الودي ضد بوليفيا - 24/09/2022  - Getty
نجم منتخب السنغال ساديو ماني في اللقاء الودي ضد بوليفيا - 24/09/2022 - Getty
دبي-الشرق

قال قائد منتخب السنغال لكرة القدم ونجم هجوم النصر السعودي ساديو ماني إن كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، ستكون واحدة من أصعب النسخ التي جرت في تاريخ البطولة.

نجم منتخب "أسود التيرانغا" تحدث في تصريحات مطولة للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" حول فرص بلاده في الدفاع عن اللقب الذي تُوجت به في الكاميرون مطلع عام 2022، وماذا يعني مثل هذا الأمر بالنسبة له وللشعب السنغالي.

يُنافس المنتخب السنغالي خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 في المجموعة الثالثة التي يطلق عليها الكثيرون مجموعة الموت، حيث يتواجد فيها  كل من الكاميرون وغينيا وغامبيا.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

وقال ساديو ماني "نحن نعلم أن الأمر لن يكون سهلاً في كوت ديفوار، لكننا سنبذل قصارى جهدنا، وسنعمل على اجتياز جميع الأدوار".

أضاف "نتوقع منافسة صعبة في هذه النسخة من البطولة. ستكون هذه النسخة هي أقوى النسخ التي لعبت، لأن جميع البلدان الكبرى موجودة ولديهم طموحاتهم وأهدافهم، لكننا سنرى ما سيحدث".

زاد ماني "أولاً، كان التتويج بكأس الأمم الإفريقية أفضل لقب فزت به في حياتي، وسيكون القيام بذلك مرة أخرى إنجازاً مميزاً وكبيراً لي. لقد كان حلماً أن ألعب في هذه المنافسة منذ أن كنت طفلاً، وسنبذل قصارى جهدنا".

وأنهى نجم ليفربول الأسبق "الفوز بكأس أمم إفريقيا سيكون له تأثيره الكبير على كرة القدم في بلدي، لأننا فزنا بجميع الألقاب في الفئات الأخرى، وهو أمر رائع للبلاد".

اقرأ أيضاً:

 

 

تصنيفات