هل ينسى جمهور مانشستر يونايتد "رونالدو" بما يقدمه غارناتشو؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
أليخاندرو غارناتشو خلال مباراة مانشستر يونايتد وغلطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا - 29 نوفمبر 2023 - X/@ManUtd_AR
أليخاندرو غارناتشو خلال مباراة مانشستر يونايتد وغلطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا - 29 نوفمبر 2023 - X/@ManUtd_AR
دبي-الشرق

يسعى الأرجنتيني الواعد أليخاندرو غارناتشو لفرض مكانته داخل تشكيلة مانشستر يونايتد على خطى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اللاعب السابق للشياطين الحمر.

موقع "manchestereveningnews" سلط الضوء على ما يقدمه غارناتشو هذا الموسم، من خلال تقرير مطول بعنوان: فعل ما لم يفعله حتى كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد، بعدما بات معشوقاً لمناصري الفريق الأحمر!.

وشارك غارناتشو في مباراتين متتاليتين مرة واحدة فقط الموسم الماضي قبل أن يبلغ العشرين من عمره، وفي يوليو الماضي تم استبعاده من تشكيلة الأرجنتين بسبب تعرضه للإصابة.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

رصد المصدر نفسه أوجه التشابه بين بدايات أليخاندرو غارناتشو وكريستيانو رونالدو على ملعب أولد ترافورد، حيث اختار الأخير "سييي" كاحتفالية خاصة به.

فيما اختار الفتى الأرجنتيني أنغام أغنية "يعيش غارناتشو "، التي تم بثها لأول مرة في أولد ترافورد في ليلة مليئة بالإثارة، بعدما سجل هدفين في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للشباب وهو في السابعة عشرة من عمره.

ولعب غارناتشو في اليمين أمام أستون فيلا، ليلة أمس الثلاثاء 26 ديسمبر، مسجلاً هدفين متتاليين لينال جائزة رجل المباراة ويتسبب في تحقيق مانشستر يونايتد لفوز صعب بنتيجة 3/2 بعد التأخر بهدفين دون رد في الشوط الأول.

وعن ذلك التألق قال شقيقه روبرتو غارناتشو: "بالمناسبة، هذه أول مباراة لعب فيها أليخاندرو في هذا المركز. حتى في الأكاديمية لم يلعب هناك أبداً".

من جهته قال إيرك تن هاغ مدرب الشياطين الحمر: "في السابق كان أكثر راحة تقريباً على اليسار، لكن أعتقد أنه يمكنه اللعب على اليمين أيضاً، اليوم، أعتقد أنه كان على الجانب الأيمن لمدة 90 دقيقة وهدد كثيرا مرمى الخصم".

شارك غارناتشو أساسيا في 26 مباراة مع يونايتد حتى الآن، على بعد مباراتين فقط من 28 مباراة حصل عليها رونالدو عندما كان مراهقاً تحت قيادة السير أليكس فيرغسون.

وواصل تن هاغ: "اليوم لعبنا مع أليخاندرو على الجانب الأيمن ولكن يمكننا أيضاً أن نكون سلسين وأعلم أن راشفورد سيسجل أيضاً من الجانب الأيمن".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات