بعد الهاتريك.. سانتو يحفز كريس وود لإنقاذ نوتنغهام من الهبوط

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريس وود مهاجم نوتنغهام فورست لحظة تسجيله هدفاً في شباك نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز - 26 ديسمبر 2023 - reuters
كريس وود مهاجم نوتنغهام فورست لحظة تسجيله هدفاً في شباك نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز - 26 ديسمبر 2023 - reuters
دبي-الشرق

دعم المدرب الجديد نونو إسبيريتو سانتو المهاجم كريس وود لقيادة نوتنغهام فورست للنجاة من الهبوط، عن طريق تحقيق المزيد من النتائج المتميزة لتحسين وضعية الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في أول تصريح له بعد تسجيل اللاعب لثلاثة أهداف (هاتريك) في شباك ناديه السابق نيوكاسل.

اللاعب الدولي النيوزيلندي الذي وصل إلى نوتنغهام فورست هذا الصيف بعد أن كان حاضراً في صراع نيوكاسل يونايتد من أجل البقاء في الدوري الممتاز قبل موسمين، سجل هدفاً وحيداً لفريق نيوكاسل في 20 مباراة في سانت جيمس بارك، ما تسبب في رحيله عن الفريق.

ورداً على سؤال حول ما إذا كان اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً بمقدرته تسجيل الكثير من الأهداف خلال النصف الثاني من الموسم الحالي، أجاب المدرب الجديد لنوتنغهام فورست نونو سانتو "أعتقد ذلك يستطيع، لقد فعلها الأسبوع الماضي، واليوم كرر الشيء نفسه مرة أخرى".

أضاف "الأمر يتعلق بمساعدة الفريق، لذلك لا يتعلق الأمر به فقط، بل يتعلق بالطريقة التي نريد بها القيام بالأشياء لصناعة الفريق لكنني سعيد جداً به الآن".

أكمل المدرب البرتغالي التغني بمهاجمه "كريس وود نحن نعرفه جيداً، الجميع يعرفه، الطريقة التي لعب بها اليوم، وكيف سجل الأهداف، وكيف كان حاضراً في اللحظات المناسبة".

ختم "الهدف الثاني كان جميلاً، لذا شكراً لك كريس على ما قمت به اليوم، آمل أن يفعل ذلك مرة أخرى لأن الموهبة موجودة."

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

اقرأ أيضاً:

 

 

تصنيفات