تشيلسي يعترض على معاملة نوتنغهام لسانتوس بفسخ إعارته

time reading iconدقائق القراءة - 2
أندريه سانتوس خلال تقديمه كلاعب جديد في صفوف نونتغهام فورست الإنجليزي - 25 أغسطس 2023  - X/@NFFC
أندريه سانتوس خلال تقديمه كلاعب جديد في صفوف نونتغهام فورست الإنجليزي - 25 أغسطس 2023 - X/@NFFC
دبي-الشرق

اعترض الجهاز الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي على الطريقة التي عومل بها اللاعب البرازيلي أندريه سانتوس خلال فترة إعارته مع نوتنغهام فورست، وقرر فسخ العقد واستعادة اللاعب قبل فتح باب الانتقالات الشتوية القادمة.

البلوز ضم سانتوس صاحب الـ19 عاماً من نادى فاسكو دا غاما البرازيلى، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة قدرتها تقارير بـ12.5 مليون يورو، وأراد اكسابه بعض الخبرات عن طريق الإعارة لأحد أندية البريميرلييغ إلا أن الأمور لم تسر كما خطط.

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع X، أن إدارة نادي تشيلسي قررت استعادة أندريه سانتوس ألا يُكمل فترة إعارته مع نوتنغهام فورست.

وأوضح رومانو أن تشيلسي غير راضٍ على الإطلاق عن وضع اللاعب، حيث نص الاتفاق على منحه فرصة مميزة للعب من أجل التعبير عن إمكانياته وهو ما لم يجد حتى الآن.

ولم يشارك سانتوس سوى في مباراة واحدة مع نونتغهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولمدة 7 دقائق فقط خلال مباراة ليفربول في الأسبوع العاشر.

وأضاف رومانو أنه تم اتخاذ قرار استعادة سانتوس داخلياً، في انتظار جعله رسمياً في الأسابيع المقبلة إذا لم تكن هناك تغييرات.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات