مدرب فلومينينسي: اللاعبون استرخوا أمام مانشستر سيتي لا يُقهر

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب فلومينينسي فرناندو دينيز بعد نهائي كأس العالم للأندية ضد مانشستر سيتي - 22 ديسمبر 2023 - X/@aawsat_spt
مدرب فلومينينسي فرناندو دينيز بعد نهائي كأس العالم للأندية ضد مانشستر سيتي - 22 ديسمبر 2023 - X/@aawsat_spt
جدة-زياد عطية

اعتبر فرناندو دينيز مدرب فلومينينسي، أن الهدف الثاني الذي سجله مانشستر سيتي أثّر في لاعبيه بنهائي كأس العالم للأندية في جدة.

فلومينينسي مُني بخسارة ساحقة في النهائي أمام "سيتي" 0-4، الذي حقق لقبه الأول في المسابقة. وسجل النادي الإنجليزي هدفه الأول في الثانية 40، والثاني في الدقيقة 27.

وقال دينيز: "حاولنا تقديم أفضل ما لدينا في النهائي، بعدما لعبنا بطريقة جيدة. حققنا الحلم بإحراز كوبا ليبرتادوريس، ولكن حدث استرخاء بعد ذلك وخسرنا لقب كأس العالم للأندية".

وأضاف: "عانينا بسبب تلقي الهدف المبكر، والهدف الثاني أثر فينا بشكل كبير. فقدنا بعضاً من التنظيم ولاح توتر كبير لدى اللاعبين".

دينيز اعتبر أن فريقه تصدّى نوعاً ما لمانشستر سيتي، الذي رأى أنه "لا يُقهر"، وتابع: "خرجنا مرفوعي الرأس رغم الخسارة الكبيرة. هذه السنة هي الأفضل في تاريخ النادي بلا شك".

مدرب فلومينينسي وصف البطولة بأنها "رائعة حقاً"، مشدداً على نجاح تنظيمها في المملكة العربية السعودية.

دينيز كان قال لشبكة "تي.في غلوبو" البرازيلية: "لعبنا أمام سيتي وهو أفضل فريق في العالم بالسنوات الخمس الأخيرة ويدرك كيفية صنع أكبر عدد من الفرص".

وزاد: "كان دائماً في الموعد وسجل مبكراً وعاقبنا على الأخطاء التي ارتكبناها. علينا أن نفتخر بهذه السنة الرائعة ومشوارنا لهذه النقطة. كانت رحلة رائعة ولا شيء مخجلاً".

تصنيفات