مدرب فلومينينسي يتحدى مانشستر سيتي: سنلعب بفلسفتنا الخاصة

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرناندو دينيز سيلفا مدرب نادي فلومينينسي في مؤتمر صحفي  - 21 ديسمبر 2023 - X/@aawsat_spt
فرناندو دينيز سيلفا مدرب نادي فلومينينسي في مؤتمر صحفي - 21 ديسمبر 2023 - X/@aawsat_spt
جدة- زياد عطية

أكد فرناندو دينيز مدرب نادي فلومينينسي البرازيلي، أن فريقه سيلعب وفقاً لفسلفته الخاصة في نهائي كأس العالم للأندية ضد مانشستر سيتي، معتبراً أن الوصول للنهائي لحظة تاريخية في مشواره الكروي.

ويلتقي فلومينينسي مع مانشستر سيتي، مساء غداً الجمعة، في نهائي مونديال الأندية، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، بداية من الساعة التاسعة مساء.

وقال دينيز: "كنت أحلم بهذه اللحظة التاريخية في مشواري التدريبي، والوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية هي لحظة مهمة فعلاً، وأسعى إلى تحقيق اللقب".

وأضاف: "علينا أن نقدم أفضل ما لدينا في النهائي أمام منافس يعتبر من نخبة الأندية الأوروبية وأفضلهم. يجب علينا اللعب بطريقة مشرفة والرد على الصحافة الإنجليزية التي تتحدث عن ضمان فوز سيتي".

وتابع: "سنواجه فريقاً ومدرباً دخللا التاريخ من أوسع أبوابه".

وكشف دينيز أن فريقه سيلعب بخطة مفتوحة في النهائي ضد سيتي، مضيفاً: "سنحاول معالجة الأخطاء التي ظهرت في مباراة الأهلي الماضية، والتقليل من خطورة الخصم. يجب علينا استغلال عناصر قوتنا ولن نلتفت إلى الإحصاءات".

وصرح أيضاً: "سنلعب بفلسفتنا الخاصة ضد سيتي. سنسعى إلى التحكم والسيطرة والاستحواذ على مباراة النهائي، وأيضاً من المهم جداً أن نقلل من فرص الخصم".

ودافع دينيز على مدافعه فيليبو ميلو واعتبره مثالاً مهماً في كرة القدم البرازيلية، مضيفاً: "ميلو سيرد على الانتقاد والسخرية منه على أرض الميدان، كما فعل ذلك في لقاء الأهلي حين قدم مباراة بطولية".

وأتم: "سيتي يملك مدرباً كبيراً لديه كافة الإمكانات، شاهدنا مباريات فريقه للتعامل مع نقاط قوتهم وضعفهم، ومن المؤكد سنواجه صعوبات".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"