ريال مدريد يستبعد ضم مُعوض لدافيد ألابا المصاب في يناير

time reading iconدقائق القراءة - 2
دافيد ألابا يتعرض لإصابة خطيرة في الركبة خلال مباراة ريال مدريد وفياريال 17-12-2023 - Marca/x
دافيد ألابا يتعرض لإصابة خطيرة في الركبة خلال مباراة ريال مدريد وفياريال 17-12-2023 - Marca/x
دبي-الشرق

استبعد ريال مدريد إمكانية التعاقد مع قلب دفاع جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، حسب مصادر صحيفة ماركا المدريدية، في أول تقرير يُنشر حول التعاقدات المتوقعة للنادي الملكي بعد إصابة اللاعب الدولي النمساوي دافيد ألابا بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى.

وأصيب دافيد ألابا خلال الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد فياريال، على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن الجولة 17 من الدوري الإسباني ليلة أمس الأحد.

وقالت مصادر صحيفة ماركا المدريدية "ريال مدريد لن يتعاقد مع أي لاعب ليحل محل ألابا، تم اتخاذ القرار بالمواصلة بالمجموعة الحالية من المدافعين".

وتفاقمت مشاكل خط دفاع ريال مدريد في النصف الأول من الموسم الحالي بإصابة دافيد ألابا، حيث أصيب قبله المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي خلال الجولة الأولى على ملعب أتلتيك بلباو سان ماميس، في اللقاء الذي انتصر فيه الريال بهدفين دون رد.

وسيضطر المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي لاستكمال الموسم بثنائية ناتشو فيرنانديز وأنطونيو روديغر في قلب الدفاع، مع إمكانية اللعب بالظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي في منطقة قلب الدفاع.

كما ترددت أنباء حول تصعيد نجم دفاع فريق ريال مدريد كاستيا "مارفيل أنتولين" للاعتماد عليه كقلب دفاع بديل في حال إصابة أو إيقاف ناتشو فيرنانديز وأنطونيو روديغر.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات