أنشيلوتي "أقرب" إلى ريال مدريد من تدريب منتخب البرازيل

time reading iconدقائق القراءة - 2
رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز والمدرب كارلو أنشيلوتي - 15 ديسمبر 2023 - X/@realmadrid
رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز والمدرب كارلو أنشيلوتي - 15 ديسمبر 2023 - X/@realmadrid
دبي-الشرق

يبدو كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أقرب إلى تمديد عقده مع النادي الإسباني من قيادة منتخب البرازيل، كما أوردت صحيفة "ماركا".

وأشارت إلى أن المدرب الإيطالي "كان دائماً واضحاً جداً في هذا الصدد، إذ أنه سعيد في ريال مدريد... ويشعر بأنه محظوظ لكونه مدرب النادي، ولم يخفِ ذلك أبداً".

واستدركت أنه "استمع" إلى عرض البرازيل "بوصفه (شخصاً) مهنياً وخبيراً في عالم كرة القدم"، لكن الأمر "لم يتعدَ ذلك، رغم كثرة ما قيل وكُتب، وكانت أولويته دائماً مواصلة العمل" في ريال مدريد. وشددت على أن المدرب "لم يلتزم" بأي شيء مع البرازيل.

الصحيفة لفتت إلى "انسجام مطلق بين المدرب والفريق والجمهور، وخصوصاً مع مسؤولي (ريال) مدريد"، مضيفة أن ثمة "اقتناعاً لدى الجميع بأن الإيطالي هو الرجل المثالي" لتولّي المنصب، رغم أن النتائج تحسم مصائر المدربين في كرة القدم.

وذكّرت بإيجاده مركزاً جديداً للإنجليزي جود بيلينغهام، معتبرة أن ذلك يشكّل "مثالاً على تقديمه حلولاً" للفريق. وأضافت: "على المدرب تجنّب المشكلات، لا إثارتها، وهذه قاعدة تكون عادة ضمانة للنجاح، خصوصاً في ريال مدريد".

ورجّحت أن يلتقي أنشيلوتي رئيس النادي فلورنتينو بيريز "في الأيام المقبلة" لمناقشة مصير المدرب، مستدركة أن الرجلين "يدركان أن أي اتفاق يعتمد على النتائج".

وأشارت "ماركا" إلى "متغيّر ثانٍ ظهر فجأة"، هو عزل إدنالدو رودريغيز من رئاسة الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، ممّا يعني أن "كل ما تم تداوله"، بين النجم البرازيلي السابق كاكا ممثلاً لأنشيلوتي، والاتحاد البرازيلي، "بات من الماضي" بعدما أصبحت "الظروف مختلفة تماماً".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

اقرأ أيضاً:

تصنيفات