نصير مزراوي مُهدد بالغياب عن المغرب في أمم إفريقيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
نصير مزراوي خلال تدريب لبايرن ميونيخ - 23 أكتوبر 2023 - X/@iMiaSanMia
نصير مزراوي خلال تدريب لبايرن ميونيخ - 23 أكتوبر 2023 - X/@iMiaSanMia
دبي-محمود ماهر

يواجه الظهير الأيمن الدولي المغربي نصير مزراوي خطر الغياب عن نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 المقرر لها بين يناير وفبراير 2024، بسبب إصابة صعبة تعرض لها خلال مشاركته مع بايرن ميونيخ أمام مانشستر يونايتد الليلة الماضية.

تعرض نصير مزراوي لتمزق عضلي في الفخذ الأيسر في مباراة الجولة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا على ملعب أولد ترافورد يوم أمس الثلاثاء، والتي انتهت بفوز سهل للنادي البافاري بهدف دون رد.

وكشفت إدارة بايرن ميونيخ عن تفاصيل الإصابة في بيان رسمي نُشر مساء اليوم الاربعاء، قائلة "مزراوي أصيب بتمزق عضلي في فخذه الأيسر، وفقاً للفحوصات التي أجراها القسم الطبي عقب عودة الفريق إلى ميونيخ من مانشستر اليوم الأربعاء".

من جانبها أكدت صحيفة بيلد الألمانية أن غياب مزراوي من المتوقع أن يستمر لـ 6 أسابيع بالتالي تفويت لكأس أمم إفريقيا.

وتُفتتح بطولة كأس الأمم الإفريقية يوم 13 يناير المقبل بلقاء سيجمع كوت ديفوار بمنتخب غينيا بيساو.

وسيلعب المنتخب المغربي مباراته الأولى يوم 17 يناير أمام منتخب تنزانيا ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم كذلك الكونغو الديمقراطية وزامبيا.

في سياق متصل، أكدت إدارة بايرن ميونيخ غياب الجناح الفرنسي كينغسلي كومان هو الآخر لكن لمدة 3 أسابيع فقط بسبب تعرضه لتمزق عضلي في الفخذ الأيمن أجبره على ترك مكانه أمام مانشستر يونايتد في الدقيقة 77، بعد ست دقائق من تسجيله لهدف الفوز الوحيد.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

 

تصنيفات