إنتر يتمم اتفاقه مع لاوتارو مارتينيز لتمديد العقد

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان في مباراة فريقه أمام نابولي - 3 ديسمبر 2023 - X/Inter
الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان في مباراة فريقه أمام نابولي - 3 ديسمبر 2023 - X/Inter
دبي-الشرق

يستعد إنتر ميلان الإيطالي خلال أيام أو ساعات قليلة لإعلان تجديد عقد مهاجمه الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لفترة طويلة، كمكافأة له على الأداء الخرافي الذي قدمه خلال النصف الأول من الموسم الحالي، وتصدره للائحة هدافي الدوري الإيطالي، وقيادة الفريق لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

موقع "فوتبول إيطاليا" أوضح أن إدارة "النيراتزوري" سعت جاهدة لتأمين بقاء لاوتارو مارتينيز صاحب الـ 26 عاماً، بعقد أطول من عقده الحالي الذي يمتد حتى يونيو 2026.

وبرزت أنباء عن رغبة أندية مثل تشيلسي وبرشلونة وريال مدريد في التعاقد مع لاوتارو مارتينيز على مدار الأشهر الماضية، لكن اللاعب فضل الاستمرار في جوسيبي مياتزاه ليقود الإنتر لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وعادت نفس الأخبار لتحيط باللاعب مع تألقه هذا الموسم في الدوري المحلي ودوري الأبطال، بعدما أكد مارتينيز من جديد علو كعبه كواحد من أهم الهدافين في الدوري الإيطالي، حيث سجل 15 هدفاً في الموسم الحالي، وكان وراء 3 تمريرات حاسمة في 19 مباراة بجميع المسابقات.

ويُعتبر لاوتارو مارتينيز واحداً من أعلى اللاعبين دخلاً في فريق إنتر ميلان، إذ يحصل على راتب يبلغ صافيه حوالي 6.5 مليون يورو في الموسم بالإضافة إلى الإضافات.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

وأشار المصدر إلى أن إنتر على استعداد لاتمام مناقشة تفاصيل عقد جديد لاوتارو مارتينيز مع وكيله أليخاندرو كامانو، وهو منفتح على كسر معدل الأجور ليقدم له راتباً مرتفعاً.

وأضاف أن الراتب الجديد يُمكن أن يصل إلى 10 ملايين يورو صافياً سنوياً بالإضافة إلى الإضافات، مما يعكس مكانته كنجم سواء في النادي أو على الساحة الأوروبية.

ويتواجد المهاجم الأرجنتيني مع النيراتزوري منذ يوليو 2018، وسجل 117 هدفاً وقدم 39 تمريرة حاسمة في 257 مباراة.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات