فيربو عن كومان: أفقدني الثقة بنفسي واتهمني بتلويث المجموعة

time reading iconدقائق القراءة - 2
رونالد كومان مدرب منتخب هولندا - X/RonaldKoeman
رونالد كومان مدرب منتخب هولندا - X/RonaldKoeman
دبي-الشرق

كشف جونيور فيربو الظهير الأيسر لنادي ليدز يونايتد الإنجليزي، عن تفاصيل المعاملة السيئة التي كان يلقاها من جانب المدرب الهولندي رونالد كومان أثناء تواجده في برشلونة، مؤكداً أنه كان السبب الرئيسي في فشل تجربته مع العملاق الكتالوني.

وقال فيربو خلال تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "أنا نادم حقاً على عدم استغلال موسمي الأول لي مع برشلونة بالطريقة الصحيحة".

وأضاف "كنت دائماً أشعر بأن الجميع يستجوبني حال تعثر الفريق أو قدم نتيجة سيئة، لم يمنحي المدرب الثقة أبداً".

أوضح حديثه "في الموسم الثاني كان لديّ عرض جاد من جانب إنتر الإيطالي، لكن حالة طفلي الثاني الصحية أجبرتني على الاستمرار في إسبانيا مع برشلونة، فقد كان يعاني من مشاكل في الرئة، وكانت هناك رعاية طبية جيدة جداً له، ولذلك فضلت عدم التنقل بين البلدان".

وسلط جونيور فيربو الضوء على علاقته برونالد كومان الذي أقيل فيما بعد من منصبه ليتم الاستعانة بتشافي في نهاية عام 2021.

وقال فيربو "كان كومان يعرفني جيداً، وهو من طلب مني البقاء في برشلونة وعدم الرحيل. أتذكر ذات مرة عندما أصيب جوردي ألبا، وضع سيرجينو دست في مركز الظهير الأيسر، ومنحني بعض الدقائق في الجهة اليمنى، ولم ألعب لمدة شهر كامل".

واختتم حديثه: "عندما طلبت من كومان توضيحاً عن عدم مشاركاتي بانتظام مع الفريق، قال لي: أنني أقوم بتلويث المجموعة، ولذلك قررت التوقف عن محاولة اللعب أساسياً، كومان جعلني أفقد الثقة في نفسي".

جونيور فيربو خلال توقيعه عقود الانتقال إلى ليدز يونايتد
جونيور فيربو خلال توقيعه عقود الانتقال إلى ليدز يونايتد - facebook/LeedsUnited

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

اقرأ أيضاً:

 

 

 

تصنيفات