يوفنتوس يترصد دي بول.. وأتلتيكو مدريد يرد: غير قابل للمس

time reading iconدقائق القراءة - 2
رودريغو دي بول يقوم بعملية الإحماء قبل مواجهة أتلتيكو مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني - 14 أغسطس 2023 - AFP
رودريغو دي بول يقوم بعملية الإحماء قبل مواجهة أتلتيكو مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني - 14 أغسطس 2023 - AFP
دبي-الشرق

تمسك نادي أتلتيكو مدريد بخدمات لاعب وسطه الدولي الأرجنتيني رودريغو دي بول وسط اهتمام ملموس من جانب إدارة نادي يوفنتوس بالتعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل.

ومر دي بول بأوقات صعبة مع الفريق الثاني في العاصمة الإسبانية، خلال شهر فبراير من هذا العام كان جمهور نادي أتلتيكو مدريد يطلبونه بالمغادرة إلى ناد جديد في الميركاتو الصيفي، قبل أن يتمكن دييغو سيميوني من إقناعه بالبقاء ليصبح أحد العلامات الفارقة في منظومة خط الوسط خلال الموسم الحالي.

وعلى مدى الأشهر الـ 12 الماضية تم ربط يوفنتوس بدي بول، ومع غياب نيكولو فاجيولي وبول بوغبا عن الملاعب لبقية الموسم الحالي، هناك حاجة حقيقية لتعزيز خط وسط فريق السيدة العجوز، وهو ما يدركه المدرب ماسيمليانو أليغري.

لكن مع التحول الذي طرأ على مستوى اللاعب، وتمكنه من تثبيت أقدامه كأحد الركائز الأساسية في تشكيلة أتلتيكو مدريد، تضاعف موقف النادي الإسباني بالتمسك به أمام العروض الجادة المقدمة له.

وتقول صحيفة ماركا المدريدية إن إدارة أتلتيكو مدريد ترفض "المساس بدي بول" في ظل الوضع الحالي، وأن إدارة النادي لن تدرس العروض المقدمة للاعب في الميركاتو الشتوي لرغبة المدير الفني دييغو سيميوني في مواصلته حتى نهاية هذا الموسم.

ومن المحتمل أن يدخل دي بول، صاحب الـ 29 عاماً، مرحلة العقد الكبير الأخير في مسيرته ما يجعله يفكر في الجانب المالي بشكل أكبر، لهذا السبب إذا تم البيع فسيكون هو مَن وراء القرار وليس إدارة الأتلتي.

ينتهي عقد دي بول الحالي في عام 2026 وحينها سيكون قد بلغ من العمر 32 عاماً، وإذا كان فريق روخي بلانكوس يفكر في بيعه فقد يكون العام المقبل هو الفرصة الأخيرة لفعل ذلك.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على Whatsapp

اقرأ أيضاً:

تصنيفات