إنتر ميامي يقترب من لم شمل لويس سواريز وميسي بعقد قصير

time reading iconدقائق القراءة - 2
لويس سواريز مهاجم غريميو البرازيلي خلال مواجهة بوتافوغو - 9 يوليو 2023 - REUTERS
لويس سواريز مهاجم غريميو البرازيلي خلال مواجهة بوتافوغو - 9 يوليو 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

يضع مسؤولو نادي إنتر ميامي اللمسات الأخيرة على صفقة للتعاقد مع مهاجم أوروغواي لويس سواريز بعقد لمدة عام واحد، حسبما ذكرت مصادر مطلعة على الصفقة لصحيفة أتليتيك.

وسيجمع الاتفاق سواريز مع زملائه السابقين في برشلونة ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، الذين فازوا معاً بأربعة ألقاب في الدوري الإسباني ولقب دوري أبطال أوروبا في الفترة من 2014 إلى 2020.

وسمحت إدارة إنتر ميامي للمهاجم جوزيف مارتينيز بالرحيل بعد انتهاء الموسم الكروي في الولايات المتحدة، ما مهد الطريق لوصول لويس سواريز قبل نهاية هذا العام،

ولن يكون لويس سواريز الصفقة الوحيدة في الميركاتو الشتوي بالنسبة لإنتر ميامي، فمن المقرر انضمام المهاجم الإكوادوري الدولي ليو كامبانا لصفوف الفريق.

ومع عدد المباريات التي من المتوقع أن يلعبها ميامي في عام 2024 بين الدوري وكأس الولايات المتحدة المفتوحة وكأس أبطال الكونكاكاف وكأس الدوري، سيحتاج فريق المدرب "تاتا مارتينو" إلى العديد من الخيارات في جميع المراكز.

وبعد مجيء سواريز، سيضم خط هجوم الفريق الوردي كل من  "ميسي ولويس سواريز وليو كامبانا وفاكوندو فارياس وروبرت تايلور وروبي روبنسون".

ما طبيعة إصابة لويس سواريز؟

تعرض سواريز لإصابة في الركبة تتطلب رعاية طبية مستمرة، لذلك من المحتمل ألا يكون لائقاً للعب كل مباراة مع ميامي، على الرغم من أنه شارك في 52 مرة مع غريميو ومرة ​​واحدة مع أوروغواي في عام 2023.

لاعب ليفربول الأسبق، البلغ 37 عاماً، نشرت صحيفة ميامي هيرالد أول تقرير عن عقده مع إنتر ميامي، بعد أن قضى العام الماضي مع فريق غريميو البرازيلي، حيث سجل 24 هدفاً وصنع 17 في 52 مباراة ولعب 4557 دقيقة.

وقال سواريز لبرنامج 100% ديبورتي الإذاعي في أوروغواي يوم الاثنين: "الحقيقة هي أن الخطوات الأولى التي أتخذها في الصباح مؤلمة للغاية، أي شخص يراني يعتقد أنه من المستحيل بالنسبة لي أن ألعب مباراة، ابني يطلب مني أن ألعب معه ولا أستطيع ذلك".

"من الداخل أعاني من تآكل الغضروف وهذا يصيب العظام، قبل المباريات أتناول ثلاث أقراص وأحقن نفسي".

وتحدث نجم برشلونة السابق عن رغبته في اللعب إلى جانب ميسي مرة أخرى قبل اعتزالهما.

وقال سواريز خلال عطلة نهاية الأسبوع: "لقد اكتسبت الحق في اتخاذ القرار، وقول ما يكفي والاستمتاع بالمكان الذي سألعب فيه بعد ذلك، ولأطفالي الذين حصلوا على القليل من وقت الإجازة مؤخراً من أجل البقاء معي ودعمي".

اقرأ أيضاً:

 

 

تصنيفات