برشلونة ينتظر بيع "استوديوهاته" للتعاقد مع بديل غافي

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي - 2 ديسمبر 2023 - X/FCBarcelona_es
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي - 2 ديسمبر 2023 - X/FCBarcelona_es
دبي-الشرق

يجد فريق برشلونة الإسباني صعوبة في تلبية طموحات المدير الفني تشافي هيرنانديز في فترة الإنتقالات الشتوية لتعزيز بعض المراكز بسبب الأزمة المالية التي يمر بها "البلوغرانا".

النسخة الإسبانية لموقع "غول" أكدت أن آمال برشلونة في التعاقد مع متوسط ميدان تتوقف على استكمال بيع استوديوهات النادي بحلول العام الجديد.

وأوضح المصدر إلى أن مسؤولي البرسا يرغبون في تعزيز صفوف النادي بلاعب في مركز وسط الميدان بعد الإصابة الصعبة التي تعرض لها غافي في الرباط الصليبي الأمامي للركبة خلال تأديته للواجب الوطني مع منتخب إسبانيا، ما سيٌبعده عن الملاعب لفترة طويلة. علماً أن الفريق حصل على خدمات فيتور روكي من الدوري البرازيلي.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

وسيحاول برشلونة بيع استوديوهاته لشركة الاستثمار الألمانية "Libero"، كما أن آمال النادي تكمن في الاستثمار الإضافي، من استخدام 80٪ من أجر غافي للمساعدة في تمويل صفقة التعاقد مع لاعب خط الوسط..

وأكد أنه في حالة اكتمال بيع استوديوهات برشلونة، سيعمل الفريق على التعاقد مع بعض اللاعبين سبيل الإعارة لتعزيز خياراته في خط الوسط. وقد أبدى اهتمامه بتياغو ألكانتارا وجيوفاني لو سيلسو متوسط ميدان توتنهام هوتسبير.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات