جيوفاني سيميوني: عملت بنصيحة والدي أمام الريال وتذكرت ميسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب نابولي جيوفاني سيميوني يحتفل بالتسجيل في مرمى ريال مدريد - 29 نوفمبر 2023 - Reuters
لاعب نابولي جيوفاني سيميوني يحتفل بالتسجيل في مرمى ريال مدريد - 29 نوفمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

كشف مهاجم نابولي جيوفاني سيميوني عن النصيحة التي قدمها له والده دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، قبل دخول ملعب ريال مدريد سانتياغو برنابيو ليلة أمس، لخوض الجولة الخامسة مع نابولي في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

المهاجم الأرجنتيني تمكن من تسجيل الهدف الأول لنابولي في الدقيقة 9، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لتحقيق الفوز أو حتى التعادل، ليخسر فريقه بنتيجة 4-2، من بينهم هدفين خلال الدقائق الـ 15 الأخيرة.

وفي تصريحاته لقناة سكاي سبورت إيطاليا كشف جيوفاني سيميوني، البالغ من العمر 28 عاماً، أن والده دييغو حضر إلى فندق إقامة نابولي للتحدث معه وتوجيه بعض النصائح له عند مواجهة ريال مدريد.

وقال جيوفاني: "لقد جاء والدي ليلقي التحية، وكانت نصيحته هي - انطلق نحو الهدف - وأخبرني أنه سيقيم حفلة الشواء في المنزل لمتابعة المباراة".

تذكر سحر ميسي

كما كشف اللاعب أن عودته إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو والتسجيل في مرمى ريال مدريد كان بمثابة لحظة خاصة للغاية، حيث استحضر ذكريات مؤثرة في طفولته.

أوضح نجل دييغو سيميوني: "لقد كانت مباراة خاصة جداً بالنسبة لي، أتذكر منذ سنوات عديدة، المرة الأولى التي رأيت فيها مباراة بدوري أبطال أوروبا على الهواء مباشرة كانت في مدرجات هذا الملعب عندما راوغ ليونيل ميسي الجميع ليسجل. كنت صغيراً جداً، أحضرتني والدتي وكان أمراً عاطفياً للغاية أن أعود إلى هذا الملعب لألعب وأسجل بنفسي".

فيديريكو فالفيردي وليونيل ميسي خلال مباراة بين ريال مدريد وبرشلونة
فيديريكو فالفيردي وليونيل ميسي خلال مباراة بين ريال مدريد وبرشلونة - X/@epikmessianlari

في سياق متصل، ضمن فريق دييغو سيميوني التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في الليلة التي سبقت زيارة نابولي للعاصمة مدريد، وذلك بعد أن فاز "الأتلتي" خارج قواعده على الفريق الهولندي فينورد روتردام.

ومازال بإمكان جيوفاني سيميوني اللحاق بوالده إلى ثمن نهائي دوري الأبطال في حال تجنب مع نابولي التعرض للهزيمة بأكثر من هدف أمام سبورتينغ براغا البرتغالي خلال الجولة الأخيرة.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

 

تصنيفات