أنشيلوتي: بيلينغهام يٌفاجئ العالم.. لكن عليه تعلم الإسبانية

time reading iconدقائق القراءة - 2
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مباراة فريقه أمام نابولي - 29 نوفمبر 2023 - Reuters
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مباراة فريقه أمام نابولي - 29 نوفمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

خص المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي نجم ريال مدريد الجديد جود بيلينغهام بالإشادة بعد الفوز العريض الذي حققه النادي الملكي على ضيفه نابولي بنتيجة 4-2 في دوري أبطال أوروبا مساء أمس الاربعاء، رغم تألق عدد كبير من اللاعبين الآخرين أمثال إبراهيم دياز ودافيد ألابا ورودريغو غوس.

وقاد بيلينغهام ريال مدريد لتحقيق العلامة الكاملة من أول 5 مباريات في مجموعات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، عندما سجل هدفه الرابع في 4 مباريات لعبها حتى الآن.

ومنذ وصوله من بوروسيا دورتموند خلال الصيف الماضي، قدم بيلينغهام نفسه بقوة كصفقة رابحة للميرنغي، وبهدفه في شباك نابولي رفع رصيده هذا الموسم من الأهداف إلى 15 (من 16 مباراة) بين الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي عن بيلينغهام في تصريح عقب المواجهة نقلته صحيفة "أس": "كل يوم يخلق المفاجأة. يفاجئ العالم كله. إنه هدية لكرة القدم. نحن سعداء بشاب خطير للغاية مثله".

وأضاف المدرب الإيطالي "لقد تكيف بشكل جيد، لديه علاقات جيدة باللاعبين الآخرين، لكنه يحتاج إلى تحسين لغته الإسبانية. لا أحد كامل."

وتحدث أنشيلوتي أيضاً عن نيكو باز، الذي سجل هدفه الأول مع ريال مدريد ضد نابولي ليمنح فريقه التقديم بنتيجة (3-2).

وأتم أنشيلوتي بقوله "لقد ساعدنا. هذه ليلة خاصة بالنسبة له. إنه لاعب لمستقبل ريال مدريد. لديه كل الصفات اللازمة للعب هنا."

اقرأ أيضاً: ريال مدريد يتربع على القمة بهزيمة نابولي المكافح في لقاء ممتع

تصنيفات