سكالوني يكشف موقف ليونيل ميسي من اللعب في كأس العالم 2026

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني وقائد الفريق ليونيل ميسي لحظة وصول المنتخب بوينس آيرس بعد الفوز بكأس العالم - 20 ديسمبر 2022 - REUTERS
مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني وقائد الفريق ليونيل ميسي لحظة وصول المنتخب بوينس آيرس بعد الفوز بكأس العالم - 20 ديسمبر 2022 - REUTERS
دبي-الشرق

أكد مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني على ثقته التامة في قدرة القائد ليونيل ميسي في مواصلة اللعب حتى موعد نهائيات كأس العالم 2026، مشيراً إلى أن ابن الـ36 عاماً ما زال يتفوق على زملائه في التدريبات رغم تجاوزه لعامه الـ 36.

كما اعترف المدرب البالغ من العمر 45 عاماً أن منتخب الأرجنتين ما زال مبنياً حول لاعب إنتر ميامي، الذي بات يلعب دوراً أيضاً كلاعب وسط في الآونة الأخيرة بخلاف دوره كمهاجم.

وفي حديث خص به قناة "Bobo TV"، قال سكالوني: "ميسي لعب بقلبه في كأس العالم (2022)، ولم يكن من الممكن إيقافه، رؤيته عن قرب أمر مستحيل وصفه، إذا أخبرتك بالأشياء التي يفعلها في التدريبات لن تصدقني، إنه مجنون".

وأضاف لاعب مايوركا وديبورتيفو لاكرونيا السابق "أخبرت ليو أنه طالما أنه سعيد في الملعب، فيجب عليه الاستمرار لأطول فترة ممكنة. لقد أظهر لنا أنه لا توجد حدود في كرة القدم، وهذا أمر مذهل".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

وسجل ليونيل ميسي 3 أهداف في أول 6 جولات من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وقاد الفريق لتحقيق الفوز على البرازيل في ريو دي جانيرو خلال الجولة الماضية منتصف شهر نوفمبر الجاري.

تصنيفات