جيسوس يرفض استبدال بونو "المريض" بين شوطي مباراة الفتح

time reading iconدقائق القراءة - 2
جورجي جيسوس مدرب الهلال في مباراة فريقه أمام الفتح - 26 أبريل 2024 - X/Alhilal_FC
جورجي جيسوس مدرب الهلال في مباراة فريقه أمام الفتح - 26 أبريل 2024 - X/Alhilal_FC
(الرياض):-وكالة أنباء العالم العربي

قال جورجي جيسوس مدرب الهلال إنه رفض طلب الحارس المغربي ياسين بونو بالخروج بعد الشوط الأول لمعاناته من نزلة برد خلال الفوز الصعب 3-1 على الفتح في دوري روشن السعودي الجمعة.

وارتكب بونو خطأً نادراً حين أخفق في التصدي لتسديدة منخفضة من لوكاس زيلاريان في الدقيقة 57 ليتقدم الفتح، لكن الهلال رد سريعاً بالتعادل عبر ميشايل بعد دقيقة واحدة.

وتقدم روبن نيفيز من ركلة جزاء ثم أكد المدافع علي البليهي الانتصار في الوقت بدل الضائع ليوسع الهلال المتصدر الفارق إلى 12 نقطة مع النصر صاحب المركز الثاني قبل آخر ست مباريات بالمسابقة.

وواجه الهلال أزمة تتعلق بغياب المهاجمين ألكسندر ميتروفيتش وسالم الدوسري ومالكوم للإصابة، لذا ضغط جيسوس على بونو لمواصلة اللعب لعدم خسارة تبديل.

وأبلغ المدرب البرتغالي الصحفيين: "طلب بونو الخروج بين الشوطين لمعاناته من نزلة برد، لكنني طلبت منه الاستمرار في اللعب لكي لا نفقد تبديلاً".

وربما أثرت قلة التركيز على بونو أثناء الهدف من فرصة نادرة للفتح، لكن فريقه صمد لينتصر في المملكة أرينا ويقترب أكثر من حسم لقب الدوري.

ولعب حارس إشبيلية السابق دوراً بارزاً في موسم الهلال، وساهم في رقم قياسي عالمي بالفوز في 34 مباراة متتالية بجميع المسابقات، لكنه حافظ على نظافة شباكه مرة واحدة في آخر سبع مباريات بالدوري، واستقبل ثمانية أهداف في هذه الفترة، بجانب هدف أمام العين الإماراتي في إياب قبل نهائي دوري أبطال آسيا.

تصنيفات

قصص قد تهمك