النصر السعودي يحسم تأهله إلى دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مباراة النصر السعودي وبرسيبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا 27-11-2023 - Alnassr/x
من مباراة النصر السعودي وبرسيبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا 27-11-2023 - Alnassr/x
دبي-محمود ماهر

أكد نادي النصر السعودي تأهله إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد تعادله مع ضيفه برسيبوليس الإيراني بنتيجة 0-0 مساء اليوم الاثنين 27 نوفمبر.

رفع النصر رصيده لـ 13 نقطة في المركز الأول بالمجموعة الخامسة التي تضم برسيبوليس الإيراني والدحيل القطري واستقلال دوشنبه الطاجيكي، ليرافق مواطنه الاتحاد الذي أعلن ترشحه الرسمي هو الآخر في وقت سابق من مباريات اليوم بعد فوزه على نادي أجمك الأوزبكي خارج قواعده.

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو احتساب ركلة جزاء لصالحه بتصحيح قرار حكم المباراة الصيني، الذي أشار لوجود ركلة جزاء في الدقيقة 2 قبل أن يغير رأيه.

وفي الدقيقة 17 أشهرت البطاقة الحمراء المباشرة في وجه مدافع نادي النصر علي لاجامي، ليكمل فريقه المباراة بـ 10 لاعبين، لينتهي اللقاء بالتعادل الذي أنهى آمال نادي الدحيل في العودة لمضمار المنافسة.

وخرج كريستيانو رونالدو في الدقيقة 78 متأثراً بإصابة، ليأخذ مكانه اللاعب محمد مران.

وبات تأهل نادي برسيبوليس الإيراني بعد عودته بنقطة من ملعب أول بارك، ممكناً الآن إذا ما نجح في التعادل أو الفوز في الجولة الأخيرة عندما يستقبل الدحيل، حيث رفع رصيده لـ 8 نقاط في المركز الثاني.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

وكان نادي الدحيل القطري ثالث جدول ترتيب المجموعة الخامسة (E) برصيد 4 نقاط، ينتظر هدية من النصر بتحقيقه للفوز على برسيبوليس، من أجل المنافسة على ورقة العبور إلى الدور التالي خلال الجولة الأخيرة، إلا أن آماله تلاشت بانتهاء المباراة بالتعادل.

تصنيفات